العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

«عباية دوت كوم»... دعي الشبكة العنكبوتية تنسج خيوط «عبايتك»!

يمثل موقع «عباية دوت كوم» الإلكتروني تجربة جديدة ومبتكرة في التسوق، حيث يقدم تشكيلة واسعة من العباءات والأزياء الراقية، وذلك من خلال الجمع بين المصممين الواعدين والمرأة العصرية الأنيقة التي تفخر بزيها التقليدي، كما يعد الموقع الإلكتروني بوابة تسوق إلكترونية متميزة.

ويستعد الموقع حالياً لإطلاق تشكيلته الجديدة والحصرية من العباءات والشيل والجلاليب والفساتين الراقية من خلال عرض الأزياء العصري، وقد صمم لتلبية احتياجات النساء الراغبات في مواكبة أحدث خطوط الموضة والظهور بمظهر أنيق متميز في كل أنحاء العالم.

ويحتضن الموقع مجموعة من تشكيلات الملابس التي تتميز بالجودة العالية، وصممت على يد مجموعة من المصممات المبدعات في المنطقة، اللاتي يقدمن تصاميم فريدة ومعبرة وأنيقة.

ومنذ إطلاق البوابة في مارس/ آذار من العام الجاري، قام الموقع بتلبية الطلب الإقليمي والعالمي القوي على تصاميم الأزياء العصرية الراقية.

ولتلبية احتياجات قاعدة عملائه المتنامية، يخطط «عباية دوت كوم» للترحيب بانضمام مجموعة جديدة من المصممات إلى مجموعة علاماته التجارية الرائعة من العباءات والأزياء هذا الشهر، إضافة إلى الكشف عن تشكيلات جديدة لمصمماته الحاليات.

وقالت مبتكرة فكرة الموقع، الرئيس التنفيذي لموقع «عباية دوت كوم» هند باقر في حديث لإحدى الصحف الخيليجة: «كنت أعيش خارج الإمارات، وعندما عدت، وجدت أن البحث عن المصممات صعب، ويحتاج إلى وقت، ولهذا أعتقد بأن التسوق عبر الإنترنت أسهل ويوفر الوقت، ولاسيما أنه يتميز بالتنوع، لأن لكل مصممة أسلوبها الخاص وابتكاراتها المختلفة»، مشيرة إلى أن «الدخول على الموقع ليس عشوائياً، بل يتطلب التسجيل والحصول على عضوية. ووضعت العضوية لهدف أساسي وهو حماية التصاميم من النقل، والموقع يوفر تجربة تسوق حصرية عبر الإنترنت للأعضاء، كما يتيح إمكانية الحصول على تشكيلة من الملابس الحصرية غير المتوافرة حتى في أرقى المتاجر».

وعلى رغم أن عضوية الموقع تُمنح بناء على دعوة مسبقة، فإنه يمكن للراغبين تقديم طلب للانضمام عن طريق موقع www.3abaya.com، وسيتم الرد عليهم في غضون يومين من تاريخ التقديم، كما يتيح للمستخدم اختيار التصميم الذي يرغب فيه، وطلب تفصيله عن طريق الاستعانة بدليل القياسات الموجود على الموقع.

ولإضفاء لمسة شخصية، فإن كل طلبية يتم تفصيلها وتغليفها بشكل مميز وتسليمها باليد لأية منطقة في دول الخليج. وتستند كل الطلبات التي يتم إجراؤها عبر الموقع، إلى أعلى معايير الأمان والحماية في تعاملات البطاقات الائتمانية.

وتقول هند: «لقد أصبحنا اليوم نخاطب المرأة المستقلة التي تفخر بتراثها وثقافتها وتدرك أن العباءة تعبير عن الأناقة ومواكبة لأحدث خطوط الموضة، وإن تصاميمنا الراقية تدور حول التعبير عن ذاتها وإبراز تفردها وشخصيتها المستقلة».

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً