العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

ميادة الحناوي تعود بـ «سوف أرحل»

تستعد الفنانة القديرة ميادة الحناوي لتسجيل وتصوير أغنية منفردة بعنوان: «سوف أرحل»، وهي قصيدة باللغة الفصحى كتبها الشاعر سلام قزاز، ولحنها كريم هيثم، وتوزيع عمرو عبدالعزيز.

وقد اختارت ميادة أن تصدر القصيدة التي أنتجتها على نفقتها الخاصة، تمهيداً لعودتها خلال الشهور الأولى من العام 2011 بألبومها الذي تستعد لتسجيله خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول 2010 بمصر، وهو من إنتاج «عالم الفن» و«مزيكا» للمنتج المصري محسن جابر، الذي صاحبها منذ بداياتها وقدما معاً العديد من الأعمال الطربية الرائعة.

وكانت ميادة قد تصالحت مع المنتج محسن جابر منذ عامين، إثر خلاف استمر سنوات طويلة، وصرحت ميادة في حينها بأنها لم تكن لتعود إلى الساحة لولا محسن جابر.

وقد تردد حديثاً عبر المواقع الإخبارية وبعض الصحف العربية أن الحناوي تستعد لإصدار ألبومها الجديد بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، وأن الألبوم سيصدر بعنوان: «الحكاية باختصار» وهو ما نفته الفنانة، حيث أكدت أن جميع الألحان تم تسجيلها، ولكنها حتى هذه اللحظة لم تضع صوتها عليها، مؤكدة أن «الحكاية باختصار» هو عنوان إحدى أغنيات الألبوم من ألحان محمد ضياء الدين، ولكنها لم تحدد حتى الآن اسم الألبوم.

وإلى جانب «الحكاية باختصار» قدم محمد ضياء الدين إلى ميادة لحنين آخرين بعنوان: «لا تمسك أيديه» و«تعالى» وهو أول تعاون يجمعها به، وتتعاون أيضاً مع الملحن المتميز عمرو مصطفى بأغنية بعنوان: «وعدتك واسيبك تمشي» و هو ما تعتبره ميادة بمثابة مفاجأة كبيرة للجمهور. كما يتضمن الألبوم أيضاً عودة للتعاون مع الكبيرين محمد سلطان، وصلاح الشرنوبي، مما يبشر بألبوم يتضمن أنواعاً مختلفة من الأغاني ما بين الطربية والقصيرة، والإيقاعية الحديثة.

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً