العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

غازي حسين: أستعد لعدد من الأعمال الإماراتية والكويتية

الفنان القطري الكبير غازي حسين مشغول هذه الأيام بقراءة عدة سيناريوهات لأعمال تلفزيونية خارج قطر، وتحديداً في دول منطقة الخليج. أحد هذه السيناريوهات هو مسلسل «نوح الحمام» من تأليف وإخراج أحمد جوهر، وهو ذو موضوع تراثي قديم، والثاني هو مسلسل «المعذب» من الإمارات. كما يستعد لمسلسل تلفزيوني كويتي من تأليف الكاتبة الكبيرة عواطف البدر، وهو «وهج الشموع».

وقال الفنان غازي حسين إنه انتهى منذ أسبوعين من تسجيل دوره في مسلسل «عصافير الفجر» للمؤلفة الكويتية عواطف البدر، وهو العمل الثاني لها بعد مسلسل «ربيع بلا مطر» الذي كان عملها الأول وقدمته الإذاعة في رمضان الماضي، وكان معه النجوم علي ميرزا وهدية سعيد وعبدالله أحمد وعلي المالكي ومجموعة من الشباب المتميزين، وهو من إعداد وإخراج المخرج الكبير ناصر المؤمن.

المعروف أن غازي حسين واحد من أكثر الممثلين النشطين في الخليج، اشتهر بأدائه لأدوار الشر وشخصية الرجل المتسلط، بدايته كانت من خلال إذاعة قطر في العام 1968 من خلال تقديمه برامج منوعات، ثم شارك في التلفزيون القطري عبر برامج أطفال من مسابقات وفوازير رمضانية، إضافة إلى مشاركته الأبرز في برنامج الأطفال «افتح يا سمسم».

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً