العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

آيتن عامر ستؤدي مرحلة شباب تحية كاريوكا

تعكف الفنانة المصرية الشابة آيتن عامر، شقيقه الممثلة وفاء عامر، على دراسة تفاصيل شخصية الراقصة تحية كاريوكا، التي تستعد لأداء شخصيتها في الفترة من 15 إلى 17 عاماً، وفي الوقت الذي نفت فيه ارتداءها بدلات رقص، أكدت ارتداءها الحجاب.

وأكدت آيتن أنها تعكف هذه الأيام على دراسة تفاصيل شخصية النجمة الراحلة تحية كاريوكا، وتشاهد عدداً من التسجيلات القديمة لها، لكونها ستبدأ تصوير دورها قريباً من خلال 17 مشهداً فقط ،على أن تستكمله شقيقتها وفاء لتجسد باقي المراحل العمرية لها.

وعن ما قيل إن وفاء عامر هي التي فرضتها على المسلسل، قالت آيتن (مستنكرة) إن وفاء ليس لها أي دخل في ترشيحها للمسلسل، وإن المخرج عمر الشيخ هو الذي رشحها وأرسل إليها السيناريو، وحينما قرأته أعجبها وقررت خوض التجربة، وإن كانت وفاء شجعتها كذلك على القبول.

ونفت آيتن أنها سترتدي بدلات رقص خلال أحداث المسلسل، مشيرة إلى أن المرحلة العمرية التي ستجسدها لم تكن فيها كاريوكا قد احترفت الرقص بعد، حيث تجسد آيتن الشخصية من عمر 15 إلى 17 عاماً.

كما نفت آيتن القول إنها دخلت الفن من أجل المادة فقط، مؤكدة أنها كانت لا تحتاج إلى المادة، فهي قبل أن تدخل المجال الفني كانت تعيش في ارتياح، حيث كانت تعمل في إحدى شركات الأزياء وتمتلك سيارة.

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً