العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

جنيفر غارنر تعيش «فوضى سعيدة»

قالت الممثلة الأميركية جنيفر غارنر إنه يمكن وصف حياتها مع زوجها الممثل الأميركي بن أفليك وابنتيهما بأنها «فوضى سعيدة». وتحدثت غارنر عن ابنتها الجديدة سيرافينا التي ولدت في يناير/ كانون الثاني الماضي، فقالت إنها «أكثر جنونا». يشار إلى أن لغارنر وأفليك ابنة أخرى تدعى فيوليت وهي في الثالثة من العمر.

وتحدثت غارنر إلى الصحافيين في لوس أنجليس خلال الترويج لفيلمها الجديد «أشباح ماضي الحبيبات»، فقالت: «كل شيء يسير بشكل جيد والجميع سعداء وبصحة جيدة، فولادة طفل ثان أكثر سهولة، والتجربة تكون أكثر سهولة مع الطفل الثاني ولكن الوضع بالإجمال فوضى، إنما فوضى سعيدة».

وأعربت غارنر عن امتنانها لعملها في شيء يعطيها وقتا أطول مع ابنتيها. وقالت: «أنا أعمل بكثافة لبعض الوقت، إنما بطريقة وفي مكان يحترمني فيه الناس ويحترمون طفلتي».

وأضافت: «إذا اضطررت إلى أخذ استراحة من أجل إطعام طفلتي يسمحون لي، وهو أمر لا تحصل عليه كل النساء في العالم، فلدي المساعدة والدعم اللذان أحتاج إليهما، ولدي شريك رائع في تربية الفتاتين وهو منخرط في كل شيء، وفي الحقيقة أنني لم أضطر إلى البقاء بعيدة عن عملي سوى 9 أشهر فقط وهو أمر جيد جدا».

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً