العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

الألوان الخافتة والنماذج الأنيقة تسيطر على مجموعة «إيه دابلو 10» من «دوموند»

المجموعة مستوحاة من المناظر الطبيعية الفنية للفنان بيرلي ماركس

تقدم شركة «دوموند»، خبيرة الأحذية البرازيلية، مجموعتها الشتوية الرائعة المستوحاة من حدائق الفنان البرازيلي المشهور بيرلي ماركس، أحد فناني المناظر الطبيعية. وتركز مجموعة «ايه دابلو 10» على الطبيعة ذات النماذج الفاتنة المقدمة من النماذج الكلاسيكية الرشيقة من المجموعة 50، ومنتقاة لمن يسعون لامتلاك الرصانة والفخامة بنغمات ترابية.

وتتوافر قطع ذات ألوان فاتحة وأخرى ذات ألوان داكنة، من أمثال البرتقالي والأحمر، فضلاً عن اللون البني الكلاسيكي والأسمر. وتعتبر الأحذية عالية الساق هي القطع السائدة هذا الموسم، أحذية الكاحل وأحذية أمازون وسكاربين، التي تضفي صدى قويًّا من حيث الشكل. وتتوافر أحذية كويزارد في شكل خاص وآخر متعدد الاستخدام؛ مما يمنح طريقتين للارتداء. وتتخطى عادة أحذية الساق الركبة، لكن يمكن استخدامها أيضًا بطي جزء من حذاء الساق لجعله حذاء ركبة تقليدي طويل. وتوجد أيضًا مجموعة من الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي.

وتُقدم حقائب اليد من «دوموند» بأحجامها الصغيرة والمتوسطة. ويتم تصنيع المجموعة من مجموعة من المواد من أمثال الجلد الطبيعي الممتاز، جلد الثعبان (جلد البقر على شكل ثعبان) وجلد التمساح والسحالي، فضلاً عن مجموعة الألوان المتنوعة التي ترسم نمط فصل الشتاء الاستوائي بالبرازيل.

الطبيعة

تقدم «دوموند» عناية خاصة بالعناصر الطبيعية من ألوان ودرجات لون ومواد الأحذية المستوحاة من الاهتمام والعناية المقدمة من الفنان برلي ماركس أثناء رسم حدائقه. وتحتوي القطع على جلد خالٍ من الكروم.

وتشير الحلي إلى الحركات المقدمة في فن بيرلي ماركس. وقد تم تصنيع القطع من ألياف شجرة الموز أو الإكريليك المدوَّر. وقد تم الحصول على الكعوب والحلي الخشبية في الأحذية من إعادة التحريج، كما أنها مصادق عليها من منظمة السلام الأخضر.

وتقدم مجموعة» دوموند 10» للخريف والشتاء، ألواناً متطورة ملائمة لفصل الشتاء، ونماذج توعد بعدم اختفاء الأضواء هذا الموسم.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً