العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

طارق العلي: «هالو كايرو» يدعو لتوحيد الشعوب العربية

بعد نجاح «معتوق في بانكوك» سينمائياً

بعد النجاح الجماهيري الكبير لفيلمه السينمائي الأول «معتوق في بانكوك» انتهى النجم الكوميدي طارق العلي من تصوير فيلمه السينمائي الثاني «هالو كايرو» الذي يشاركه في بطولته نخبة من نجوم مصر والكويت مثل أحمد بدير وحسن حسني وعلاء مرسي ومحمد العجيمي وشهاب حاجية وآخرون، وهو من إنتاج مركز «فروغي للإنتاج الفني».

وأكد النجم طارق العلي أن فيلمه الجديد يحمل بين طياته رسالة إنسانية واجتماعية تهدف إلى توحيد شعوب الدول العربية، وذلك من خلال أحداث الفيلم الذي تدور حول شاب كويتي يتعرض لحادث سير في القاهرة بعد أن تصدمه سيارة يقودها رجل مصري، يصاب على إثره بفقدان الذاكرة، الأمر الذي يدفع الرجل المصري إلى مساعدته حتى يعود إلى حالته الطبيعية.

وأضاف: سأجسد في الفيلم شخصية الشاب الكويتي «سليمان» الذي يتعرض للحادث، بينما الفنان القدير حسن حسني هو من يقود السيارة التي تصدمني، وقصة الفيلم تحث على التعاون والتضامن بين شعوب الدول العربية بعيداً عن أية تفرقة عنصرية، وستكون تلك الأحداث في إطار كوميدي بعيداً عن الإسفاف حتى تصل فكرة الفيلم إلى المشاهدين الذين سيتابعونه قريباً في دور السينما المحلية.

وقال العلي إن قصة الفيلم التي كتبها السعودي محمد الباشا وأخرجها أيمن مكرم، تدعو إلى تعزيز الوحدة العربية، مشيراً إلى ان هذا الأمر غائب نوعاً ما بوسائل الإعلام في الفترة الحالية.

واستطرد قائلاً: «انتهينا من تصوير مشاهد الفيلم بكل أريحية، وأتمنى أن ينال إعجاب الجماهير الخليجية والعربية، وستكون أغنية المقدمة من ألحان عبدالله القعود، أما الكلمات فللشاعر أحمد الشرقاوي، وهي تتماشى مع أحداث الفيلم».

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً