العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

«العملاق» عباس: أتمنى أن أكون خير سفير للقلعة الحمراء

بعد موافقة ناديه على مشاركته في عالمية الأندية للطائرة

أبدى لاعب منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة ونادي المحرق فاضل عباس لـ «الوسط الرياضي» سعادته من موافقة ناديه المحرق على انتقاله لتمثيل العربي القطري في بطولة العالم للأندية وذلك للعام الثاني على التوالي، وأضاف «أمر رائع جداً أن تشارك للمرة الثانية على التوالي في بطولة عالمية بهذا الحجم، وأنا أقدر الثقة التي أولاني إياها المسئولون في النادي القطري، وبإذن الله سأحاول أن اجتهد لكي أقدم أفضل ما عندي في هذه المشاركة وأن تكون هذه الثقة في محلها».

وتابع عباس قائلاً: «المفاوضات لم تأخذ منحى سلبيا أبداً، إذ كان هناك تعاون كبير بين الناديين وأنا أشكرهم جزيل الشكر، وخصوصاً المحرق الذي فسح لي المجال لخوض هذه التجربة وأخص بالشكر رئيس النادي الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة، وبإذن الله سأكون خير سفير للقلعة الحمراء في هذا المحفل العالمي الكبير وكذلك لبلدي البحرين».

وعن موعد التحاقه بطائرة العربي القطري للاستعداد للبطولة العالمية، قال: «من المقرر أن ألتحق بتدريبات العربي القطري مطلع شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، على أن أخوض حصصا تدريبية مكثفة لكي نكون بأفضل صورة في الحدث العالمي، وأرى أن تجربتي هذا العام ستكون بكل تأكيد أفضل من العام الماضي لأنني تعرفت على الأجواء مسبقاً بالإضافة إلى أنني أود أن أقدم أفضل ما لدي في هذه النسخة بعدما عرفت نظام البطولة وكواليسها».

وعن أهمية المشاركة بمثل هذه الاستحقاقات الكبيرة على المستوى العالمي، قال: «أهميتها تكمن بأنني سألعب ضد لاعبين لهم وزنهم في اللعبة على الصعيد العالمي، ويكفي أنني سأستفيد منهم قدر الاستطاعة وهذا يعني أن مستواي سيرتقي للأفضل بإذن الله تعالى جراء المشاركة في مثل هذه البطولات».

يذكر أن العملاق فاضل عباس كان قد أعلن في تصريح سابق أنه يرغب ويحلم بخوض التجربة مرة ثانية مع العربي القطري وهاهي تكرر الآن له، وبالفعل تحقق حلمه بالمشاركة في البطولة العالمية للأندية للمرة الثانية.

وستقام البطولة في الفترة من 18 إلى 26 ديسمبر، ويعتبر العربي القطري والأهلي المصري الفريقين العربيين الوحيدان اللذين يشاركان في البطولة، ويمثل بيكان الإيراني القارة الآسيوية كونه بطل آسيا للأندية.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:54 ص

      تستاهل ابو عباس

      بتوفيق انشاء الله

    • زائر 1 | 10:55 م

      تستاهل

      أر جو بس ما تعاودك الإصابة بعد ما ترجع من البطولة وتحرص على تدريبات المنتخب وتكون له خير سفير
      والله من وراء القصد

اقرأ ايضاً