العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

مكاتب المراهنات تتنبأ بإقالة أنشيلوتي والأخير ينفي

بدأت مكاتب المراهنات البريطانية في وضع رهانات على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إذ توقعت أن يكون مدرب نادي تشلسي هو المدرب التالي الذي يرحل عن منصبه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تعرض تشلسي للهزيمة 3 مرات في مبارياته الأربع الأخيرة وإقالة مساعد المدرب راي ويلكينز بشكل مفاجئ من منصبه قبل 10 أيام، بدأت الشائعات تنتشر حول اقتراب إقالة أنشيلوتي من تدريب الفريق.

ولم يرد أي تعليق رسمي على الأمر وإن كان مصدر من تشلسي وصف هذه الشائعات بأنها «هراء تام».

وقرر مدير أحد مكاتب المراهنات ويليامز هيل وقف المراهنة على هوية المدرب التالي الذي سيرحل عن منصبه في الدوري الإنجليزي.

وقال جو كريلي المتحدث الرسمي باسم هيل: «سمعنا بعض الأقاويل خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، ولكن من دون أن يكون شيئا ذا أهمية كبيرة. هذه الشائعات أمر طبيعي بعد التعرض لهزيمتين متتاليتين».

وأضاف «وقد سمعنا بشائعات أيضا حول استقالة أنشيلوتي لذلك فقد قررنا أن نتخذ جانب الحذر وأن نوقف المراهنة حول هذا الأمر حتى ترد إلينا معلومات أخرى».

من ناحية أخرى، صرح المسئول عن مراهنات كرة القدم بمكتب «سكاي بت» ريان كومبس أمس الأول (الأحد) قائلا: «وجدنا أن هناك اهتمام كبير بالمراهنة على أن كارلو أنشيلوتي سيكون المدرب التالي الذي يرحل عن منصبه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم».

وأضاف «في غضون 3 ساعات تضاعف المبلغ المراهن به عليه 10 مرات في إطار الفرصة الحالية (6 إلى 4) التي وضعناها له».

من جهته، نفى الإيطالي كارلو انشيلوتي شائعات رحيله عن تدريب فريق العاصمة لندن.

وكان تشلسي خسر مباراتيه الأخيرتين في الدوري الانجليزي أمام سندرلاند (3/0) وبرمنغهام سيتي (1/0) ليمنح الفرصة لمانشستر يونايتد لمقاسمته صدارة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأوضح كارلو في تصريحات نقلتها وكالة «رويترز»: «هذه الشائعات غير صحيحة على الإطلاق ولا أعلم من أين أتت بها الصحافة».

وأشار المدرب السابق لايه سي ميلان إلى أن تعاقده مع الفريق اللندني ينتهي في 2012 «أود البقاء هنا فأنا أحب هؤلاء اللاعبين وهذا النادي ولدي ثقة كبيرة فيهم».

وعن الخسارة في المباريات الأخيرة «أنا تحت ضغط لأن فريق مثل تشلسي مطالب بتحقيق الفوز في كل مبارياته لكن ما أركز عليه الآن هو تحسين وضع فريقي».

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً