العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

طائرة الدير تتجاوز مطب المعامير بسهولة في «ثانية الطائرة»

فيما حقق التضامن فوزه الثاني

حقق الدير فوزاً سهلاً على منافسه المعامير بنتيجة (3/صفر)، ليؤكد أن نواياه هي المنافسة بقوة على التأهل للمربع الذهبي ومن ثم الوصول لمصاف أندية الدرجة الأولى، فيما لم يظهر المعامير بالمستوى المتوقع وخصوصاً أمام الأندية المنافسة ليخسر يوم أمس لقاءه الثالث مقابل فوزين.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من راشد جابر وعبدالخالق الصباح بواقع: (25/23، 25/20، 25/13)، واحتضنت صالة نادي الرفاع فعاليات هذا اللقاء.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فإن الدير تمكن من فرض أسلوبه وخصوصاً في الشوطين الثاني والثالث، إذ كان لصانع ألعابه محمد الحايكي دور فاعل في تحقيقها، إذ حاول استغلال كافة لاعبيه ومن مختلف المراكز، إذ تميز في الشق الهجومي حسين علي من مركز (3) ومحمد عطية ومصطفى أحمد من أطراف الملعب، فيما كان المعامير يعول على جاهزية حسين أحمد وبدرجة أقل جعفر جابر، وكان الدير في هذين الشوطين أكثر تنظيماً وحرصاً على تحقيق النقاط فيما عانى منافسه من غياب اللاعبين المسجلين للنقاط وخصوصاً في الشق الهجومي، وكان لغياب الكرة الأولى السليمة والتألق الدفاعي دوراً في سيطرة طائرة الدير أيضاً.

وكان الشوط الأول أكثر تكافؤ بين الفريقين والسبب النجاح الهجومي تارة وارتكاب الأخطاء في أخرى، لكن عرف الدير كيف يحسمه لصالحه في النهاية، مما أعطاه دفعة معنوية كبيرة في تقديم الأفضل في الشوطين التاليين.

وشهد اللقاء مشاركة محمد عطية بصفة أساسية لأول مرة منذ لقاءين، إذ لم يكن يشارك بشكل فعال بسبب الإصابة التي يعاني منها في الظهر، وأعطى مدرب الدير عبدالله عيسى فرصة المشاركة لغالبية لاعبيه، فيما كان مدرب المعامير أحمد هرونة يجري تغييرات مستمرة كلها بهدف إعادة فريقه للوضع الذي يريد لكن دون جدوى.

وفي المباراة الثانية، استطاع التضامن تحقيق فوزه الثاني في البطولة وذلك على حساب النبيه صالح بنتيجة (3/1)، وشهد هذا اللقاء مشاركة محسن حسن لأول مرة منذ (3) جولات، وذلك بعد عودته من أداء مناسك الحج في الديار المقدسة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع (23/25، 25/19، 25/11، 25/23)، وأدار اللقاء طاقم دولي مكون من عبدالخالق الصباح وراشد جابر.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:09 ص

      ولد الدير

      حلو حلو الديــر يالأســود
      الصراحـة طافت ابهـا عالي وغلبتنــا والله قهـر لو لعب محمد عطيه جــان نفرهم تنفر

    • زائر 2 | 4:31 ص

      الاعصار الديراوي قادم بقوة

      الف مبروك للبحارة الفوز وعقبال الدوري والكاس
      ومن ثم الصعود الى الدرجه الاولى

    • زائر 1 | 12:28 ص

      وإنشاء الله الدوري والكاس

      ألف مبروك للديراوية
      وعقباله الدوري والكاس

اقرأ ايضاً