العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

طائرة الأهلي تتعاقد رسمياً مع أحمد عبدالقادر

اللاعب كشف أن عرض القلعة الصفراء كان الأنسب والأفضل

أنهت طائرة النادي الأهلي بسرية تامة صفقة انتقال لاعب طائرة المحرق في الموسم الماضي أحمد عبدالقادر، وذلك انتهاء إجراءات تسجيله في كشوفات النادي يوم أمس في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة، وتعتبر هذه الصفقة مفاجئة لكل المتتبعين وخصوصاً أن اللاعب كان على أمل أن يغادر لأميركا للدراسة ما أدى لعدم تجديد تعاقده مع المحرق للموسم الثاني على التوالي، ولكن الظروف سارت على أن يبقى اللاعب في البحرين ليقرر بعدها الاستماع للعروض المقدمة له، وتمكن الأهلي من حسم الأمور سريعاً، ليصبح عبدالقادر اللاعب رقم (6) الذي يضمه، وذلك بعد إبراهيم نصيف، عبدالإله عبدالله، راشد الحايكي، حمد عيد، ومشعل تركي، ومدة التعاقد هي عام واحد فقط.

وتحدث أحمد عبدالقادر لـ «الوسط الرياضي» عن أسباب انتقاله للأهلي، وقال: «أولاً الحمدلله أن الأمور تم حسمها على خير وذلك بعد فترة طويلة من عدم الاستقرار، الآن أنا سعيد بانتقال للطائرة الأهلاوية، وأتمنى أن أقدم أفضل مستوى لدي حتى أساهم في تحقيق ما يتمناه الكل هنا، وكذلك أن أؤكد أنني صفقة ناجحة».

وأضاف «عرض الأهلي كان الأفضل والأنسب لي في الوقت الحالي، ولهذا السبب قررت إنهاء أمور مع الأهلاوية، إذ كانت أمامي عدة عروض، ومن خلال دراستي لها من كافة النواحي رأيت أن اهتمام الأهلي وجديتهم وكذلك بنود العرض الخاص بهم هو الأفضل والأنسب إلي».

وأشار عبدالقادر أن للصفقات المتتالية التي عقدتها طائرة الأهلي دور بارز في قبوله الانتقال، وأضاف «بكل صراحة رأيت أن الأهلي لديه هدف يريد الوصول له وما الصفقات التي عقدها إلا دليل على ذلك، وهذا سبب رئيسي في انتقالي، وكذلك يجب ألا أنسى أنني أود خوض تجربة جديدة في مسيرتي الرياضية».

وأوضح أيضاً أن الأجواء في الأهلي ستكون رائعة ولن يجد صعوبة كبيرة في الانسجام لأن غالبية اللاعبين الموجودين في الفريقين تربطه علاقة صداقة معهم، وتابع قائلا: «هناك أكثر من لاعب سبق لي أن لعبت معهم سواءً في المنتخب أو في النادي، وخير مثال حمد عيد مع البسيتين، والثنائي راشد الحايكي وعبدالإله في المحرق، والبقية لعبت معهم في المنتخب، ولهذا السبب لا أرى صعوبة في الانسجام، وهذا الأمر نفسه تراه عند غالبية اللاعبين لان مجتمع البحرين مجتمع صغير واللاعبين يعرفون بعضهم بعضا جيداً».

وعن سبب انتقاله لموسم واحد فقط، قال: «هذا النظام الآن يعتبر في ايطاليا أقوى دوري في العالم، وفي البحرين يجب أن نعترف أن حال الأندية غير ثابت الآن ولهذا السبب من الصعب توقيع عقد طويل الأمد، بالإضافة إلى أن الأندية ربما هي لا تريد ذلك لأمور عدة مهمة تخصها، لذلك هذا أمر طبيعي جداً».

وقدم أحمد عبدالقادر شكره الجزيل والكبير لنادي المحرق وبالخصوص المدرب القدير محمد المرباطي الذي كان له دور كبير في إعادته للملاعب وبالمستوى الذي وصل إليه على رغم توقفه لمدة طويلة عن اللعب، وأضاف «أعتقد أن تجربتي في المحرق كانت ناجحة بكل المقاييس».

يذكر أن أحمد عبدالقادر كان لاعباً في طائرة البسيتين قبل أن يتوقف لموسمين عن اللعب ليلعب بعدها في المحرق الموسم الماضي، وها هو الآن ينتقل للطائرة الأهلاوية لمدة موسم واحد، وسبق لعبدالقادر أن خاض تجربة احترافية في النادي العربي الكويتي قبل (5) سنوات تقريباً.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:39 ص

      رياضي

      الاهلي يريد الكيكه جاهزه لايفكر بالمستقبل بعد هذا الموسم اغلب اللاعبين لا يستطيعون ان يلعبون موسم آخر معاهم لانهم فوق 30 وثانيا انهم دون المستوى المرجوا يعني اغلب اللاعبين اللى تعاقد معهم يصلحون للدرجة الثانية لتدني مستواهم وكبرهم بالسن .
      الاهلى لا يعتمد على القاعده يصرف مبالغ لو كانت على القاعدة لكان ثمارها الان ولكن عقول تفكر بالجاهز .

    • زائر 3 | 12:06 ص

      الفلوس زايده

      وين الصفقات المدروسه على قولتك شكلك حتى الدوران ما تدري عنه ما خد 3 لعبين سنادر باالضافه الى الصيرفي وكلهم ما تقدر اتغير مراكزهم لن ما عدهم كرة اولى بخش من وبخلي من

    • زائر 2 | 11:52 م

      اهلاوي

      يا اخي نعيش نظام احتراف والرجل يريد يامن رزه ومعيشته لو المحرق يبيه اخده
      افهم الحياة صارت مليئة بالمتاعب الماديه والرجل يريد يامن له شي اليوم بالاهلي بكره بنادي ثاني وهده الحياة تمشي ولو اى لاعب من الاهلي بيحترف بالمحرق هذا شي جيد وحلو لان نغيش بنظام الاحتراف

    • زائر 1 | 10:44 م

      كفانا ضحكاً على الذقون

      ترك فريق بطل بداعي السفر كما ترك فريقه الأصلي بداعي السفر للدراسة وكلا الفريقين منافسين في اللعبة إذا ماهو السبب الحقيقي لتركهما فكفانا غشاً وخداعاً " وعلى من تلعبها "وإذا عرف السبب ..بطل العجب .. فياريت تكون هناك جرأة لدى اللاعب أو الصحافة لكشف المستور وإن كان هناك شكر للمدرب القدير محمد المرباطي على إعادتك للملاعب فأين الشكر للأخوين سعد في تعليمك وصقلك بعد أن اسقطت بداية من كشوفات المحرق "" نكران للجميل ""

اقرأ ايضاً