العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

الوناس: بلال قادر على تحقيق إنجاز ذهبي

أكد أن مشاركة لاعبات الموانع جاءت بقرار من الجهاز الفني

أبدى المدير الفني بالاتحاد البحريني لألعاب القوى مادن الوناس أن العداء بلال منصور قادر على تحقيق نتيجة إيجابية في سباق النهائي اليوم، موضحا أن المستوى الفني الذي ظهر فيه بلال في التصفيات تؤكد أن اللاعب قادر فنيا على المنافسة والظهور القوي في النهائي، موضحا أن المنافسة لن تكون سهلة في هذا السباق الذي يشهد مشاركة قوية من قبل عدائين من السعودية وإيران فضلا عن لاعبين من الصين واليابان.

وأشار الوناس إلى أن بلال بحاجة إلى استخدام تكتيك فني خاص، والبداية القوية والانطلاقة السريعة للابتعاد عن بقية المنافسين، وهو الأسلوب الذي اتبعه في منافسات بطولة غرب آسيا في حلب.

وعن سباق السيدات، أوضح الوناس أن المنافسة ستكون بحرينية خاصة بين اللاعبتين مريم جمال وميمي سالم، موضحا أنهما تملكان حظوظا قوية لما تملكانه من خبرة ومستوى فني جيد.

وبخصوص خروج يوسف سعد كامل أوضح الوناس أن خروجه يثير أكثر من علامة استفهام، وخصوصا وأن اللاعب تم توفير كل احتياجاته لفترة الإعداد، ونفى بشدة ما أثير حول إجبار اللاعب على المشاركة في الدورة الآسيوية أو الضغط عليه من قبل الاتحاد وانه كان مصابا قبل الدورة متأثرا من حادث تعرض له في يونيو/ حزيران الماضي، مؤكدا أن قرار مشاركته فنية بحتة، مشيرا إلى أنه حرص قبل اللقاء على التحقق من جاهزيته، وخيره بين الاعتذار عن المشاركة في حال عدم جاهزيته الفنية، ولكن اللاعب فضل المشاركة.

وبخصوص ما ذكره اللاعب عن إصابته، أكد الوناس «أن اللاعب لو كان مصابا أو يعاني من أي آلام في قدمه كما يقول لما شارك في بطولة غرب آسيا وحقق الميدالية البرونزية».

وعلى صعيد آخر، أوضح مادن الوناس مشاركة العداءتين كريمة جاسم وانتصار سامي في منافسات 3000 متر موانع، مؤكدا أن المشاركة جاءت بقرار فني وبعد متابعة تدريبات اللاعبين في المعسكر التدريبي، مشيرا إلى أن اللاعبتين قدمتا مستويات جيدة في المعسكر، وخاصة انتصار سامي التي كانت تركض وتحقق أرقاما أفضل من كريمة، والجهاز الفني وجد أن المشاركة في هذا السباق فيه حظوظ لتحقيق ميدالية بحرينية.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً