العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

وفد الشراع يعود إلى البحرين اليوم

غادر مساء أمس وفد منتخب اليخوت الشراعية مدينة جوانزهو عائدا إلى البحرين بعد مشاركته في منافسات سباقي الليزر ستاندرد عن طريق البطل سامي الكوهجي وفريق الجي 80 في الماتش ريس ضمن دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها جوانزهو.

وكان فريق الشراع متواجدا في منطقة شنوي الشاطئية التي تبعد عن جوانزهو نحو 4 ساعات، وتكون الوفد من اللاعبين إبراهيم سلمان وعبدالرحيم سلمان وعلي ملك ومهنا الدوسري وإداري الفريق إبراهيم هزيم والمدرب قاسم بن جميع.

وكانت نتيجة البطل سامي الكوهجي مميزة باحتلاله المركز الخامس في البطولة، وتقدمه لمركز متقدم بعد مشاركته الأخيرة في أسياد الدوحة.

وحرص أمين عام اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وبحضور رئيس اتحاد القوى الشيخ طلال بن محمد آل خليفة والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية جهاد خلفان على لقاء الوفد وتوديعه قبل المغادرة يوم أمس، وتابع أحمد بن حمد نتائج المشاركة البحرينية مع المدرب كابتن الفريق قاسم بن جميع، إلى جانب حرصه على متابعة اللاعبين والتعرف على أبرز الايجابيات والسلبيات التي خرجوا منها من البطولة.

ومن جهته عبر اللاعب سامي الكوهجي عن ارتياحه من النتيجة التي حققها في الدورة الاسيوية، مؤكدا أن حصوله على المركز الخامس يعد انجازا بالنسبة له في ظل المنافسة القوية من قبل أبطال القارة الآسيوية.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً