العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

البعثة البحرينية تطمئن على البطل عبدالرحيم

قام أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس البعثة البحرينية الرسمية لأسياد جوانزهو الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة بزيارة إلى بطل منتخبنا للتايكواندو اللاعب عبدالرحيم عبدالحميد للاطمئنان على صحته إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام الهندي كومار ونقل على إثرها إلى المستشفى في منافسات الآسيوية المقامة حالياً في جوانزهو الصينية.

وكان برفقة أحمد بن حمد كل من رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والأمين العام المساعد للجنة الأولمبية البحرينية جهاد خلفان ورئيس البعثة الادارية بأسياد جوانزهو نعمان الحسن ودكتور البعثة حسين الحداد إضافة إلى والد اللاعب عبدالحميد إبراهيم.

وأعرب أحمد بن حمد عن أسفه الشديد لما حصل للاعب وأدى إلى خروجه من الدورة مبكراً، مشيداً بالدور الكبير الذي ظهر به عبدالرحيم عبدالحميد في الدورة، وأكد احمد بن حمد أن اللاعب يتمتع بامكانات عالية متمنياً له التوفيق في مشواره المقبلة بتحقيق أفضل النتائج في البطولات التي سيشارك بها في الفترة المقبلة.

ولاقت الزيارة استحسان الجميع وخصوصاً من جانب اللاعب عبدالرحيم عبدالحميد الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة، مؤكداً أن هذه اللفتة ليست غريبة على المسئولين في ظل الاهتمام الواسع منهم بتحفيز المواهب البحرينية.

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:17 ص

      شكرا

      تمنياتنا بأن يشفى بطلنا في أقرب فرصه. وجزيل شكرنا لأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية على تفقده لللاعبينا.

اقرأ ايضاً