العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

معكم من عدن

تأخر التدريب الصباحي لعمان يوم أمس، إذ توجه اللاعبون في الوقت المحدد ناحية حافلة الفريق ووجدوها مقفلة واستمروا ينتظرونه إلى أن جاء السائق بعد 40 دقيقة، اذ كان نائماً!، وهذا التأخير أثار استياء العمانيين!

- قام وزير الإعلام اليمني حسن اللوزي بزيارة للمركز الإعلامي بفندق (ميركيور عدن) ظهر يوم أمس والتقى بالإعلاميين واطمأن على سير العمل بالمركز.

- تُعاني منتخبات البحرين، عمان، الإمارات والعراق والتي تقيم في فندق (عدن) من عدم وجود (لوبي) للالتقاء في هذا الفندق، وهو ما جعل فرصة تواجد الوفود مع بعضها معدومة!

- نفت البعثة العمانية خبر اختطاف أية حافلة عمانية سواءً أكانت تقل الجماهير أو الإعلاميين، ونفت البعثة هذا الخبر جملة وتفصيلاً وقالت أنه عارٍ عن الصحة.

- سيخسر مدرب الكويت لاعبه بدر المطوع في مواجهة السعودية بعد غدٍ (الخميس) كون المطوع سيغادر إلى ماليزيا مساء اليوم (الثلثاء) من أجل المشاركة في حفل تكريم أفضل لاعب آسيوي في 2010، إذ إن المطوع من ضمن 5 لاعبين ترشحوا للجائزة، وسيعود بعد الحفل لليمن مباشرة للمشاركة في اللقاء الأخير ضد اليمن.

- جندت اليمن 10 آلاف جندي إضافي من أجل إنجاح خليجي 20.

- مدير مديرية منطقة (الكريتر) بعدن أصر على تشكيل رابطة لمساندة منتخب الكويت فقط كونه يعشق هذه الدولة وله علاقات سابقة مع الشهيد فهد الأحمد وأبنائه.

- اضطرت اللجنة المنظمة للبطولة إلى حجز (فيلا) للشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي وشقيقه خالد الفهد والشيخ تركي اليوسف بسبب زحمة الفنادق في عدن!

قام رئيس الحرس الخاص اليمني طارق محمد وابن شقيق الرئيس اليمني علي عبدالله صالح بزيارة خاطفة لفندق الإعلاميين (ميركيور) عدن للاطمئنان على الأوضاع فيه!

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:34 ص

      والله طرطرة

      شوفوا التنظيم العدل
      فاقد الشيء لا يعطيه
      بس خلونا ساكتين

اقرأ ايضاً