العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ

مبارك يزور البحرين وقطر

أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية سليمان عواد أن الرئيس حسني مبارك سيبدأ اليوم (الثلثاء) جولة يزور خلالها الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين. وقال عواد في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن الجولة التي تأتي «قبل أيام» من احتفال الإمارات باليوم الوطني التاسع والثلاثين، تندرج «في إطار علاقات التشاور والتنسيق المستمر بين الرئيس (مبارك) وأشقائه قادة وزعماء الدول الثلاث».


مبارك يبدأ اليوم جولة خليجية تشمل البحرين

أعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية، سليمان عواد إن الرئيس حسني مبارك سيبدأ الثلثاء جولة خليجية يزور خلالها الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين.

وقال عواد في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن الجولة التي تأتي «قبل أيام» من احتفال الإمارات باليوم الوطني التاسع والثلاثين، تندرج «في إطار علاقات التشاور والتنسيق المستمر بين الرئيس وأشقائه قادة وزعماء الدول الثلاث». وأضاف إن هذه الجولة «تعكس خصوصية العلاقات التاريخية الراسخة بين مصر ودول الخليج العربي بما تمثله من عمق استراتيجي لمصر وجزء لا يتجزأ من أمن مصر القومي». وأوضح أن مبارك سيناقش كذلك مع قادة الدول الثلاث «الوضع الإقليمي وجهود إحياء عملية السلام والأوضاع في العراق ولبنان واليمن والسودان».

العدد 3000 - الإثنين 22 نوفمبر 2010م الموافق 16 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً