العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

اليغري: مستعدون لهزيمة إنتر ميلان

أكد المدير الفني لميلان الإيطالي ماسيميليانو أليغري أن فريقه «جاهز تماماً» لخوض مباراة ديربي ميلانو أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان، المقرر لها الأحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري المحلي.

وتحمل المباراة أهمية خاصة لميلان بخلاف كونها نزاعاً تاريخياً على زعامة المدينة، إذ يسعى «الروتزونيري» إلى تعزيز موقعه على قمة جدول البطولة، إذ يمتلك حالياً 23 نقطة على الصدارة، في حين توجد في جعبة «النيراتزوري» 20 نقطة تضعه في المركز الرابع. وفي مقابلة مع صحيفة «كوريير ديلا سيرا» الإيطالية الجمعة، قال أليغري الذي يخوض مباراة «الديربي» الأولى له منذ توليه مسؤولية ميلان الصيف الماضي: «أعلم أهمية هذه المباراة. إنها المباراة الأهم في إيطاليا، لكنني على يقين أن فريقي مستعدٌ لها تماماً».

وأوضح أليغري أن هزيمة فريقه أمام يوفنتوس الأسبوع قبل الماضي في الدوري الإيطالي «لن تكون مؤثرة على أداء ميلان أمام إنتر»، مشيراً إلى أن «الفوز على باري ثم باليرمو وتصدر جدول الدوري أعاد لنا الثقة والتوازن قبل مباراة الأحد».

وقال أليغري: «ثقتنا بأنفسنا في أعلى مستوياتها. كان مهما أن نستعيد الانتصارات على ملعبنا بعد الهزيمة 2/1 أمام يوفنتوس (في 30 أكتوبر/ تشرين أول الماضي).

ولم يقلل أليغري من قيمة منافسه بطل إيطاليا وأوروبا، إذ أضاف «على رغم تعادل إنتر ميلان مع ليتشي 1/1 إلا أن الفريق أدى مباراة قوية وأهدر لاعبوه عدداً كبيراً من الأهداف».

وختم مدرب الفريق اللومباردي: «أؤمن بأننا سنواجههم ونحن في أفضل حالاتنا. لم أخض مباراة ديربي من قبل إذ ستكون هذه المباراة الأولى لي، لكن لا ينقصنا شيء لكي نحقق الفوز. علينا أن نلعب المباراة ونحن على دراية بأننا متفوقون بفارق 3 نقاط».

وأضاف «الوقت ما زال مبكرا للحديث عن لقب الدوري الإيطالي. أريد فقط أن أقول إن الموسم ما زال في مرحلة رسم الملامح».

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً