العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

شنايدر يحث زملاءه على نسيان مورينهو

حث جناح فريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم النجم الهولندي الدولي ويسلي شنايدر، زملاءه على نسيان أمر المدرب البرتغالي السابق جوزيه مورينهو والتركيز على الظهور بشكل جيد تحت قيادة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز. وتعهد شنايدر بتقديم أقصى ما لديه خلال مباراة الديربي أمام ميلان يوم الأحد المقبل. وأكَّد نجم الإنتر شنايدر لمشجعيه أنه سيتخطى إصابته بالأنيميا وسيُشارك في ديربي ميلانو المحموم الأسبوع المقبل ضد الميلان. مدرب رافاييل بينيتيز كان قد أراح النجم الهولندي الدولي من المشاركة في المباراة ضد ليتشي، وقد وعد بالعودة أمام الميلان وطالب المشجعين عبر صفحتيه على موقعي تويتر وفيس بوك بدعم كبير مساء يوم الأحد لأجل الفريق ولأجل المدرب.

وتابع «سنتغلب على الإحساس بالإرهاق، وسنصل إلى أفضل مستوياتنا قريبا، هذه الراحة ساعدتني على الاسترخاء».

وأشار «ربما تكون لدينا بعض المتاعب، ولكن هناك تفسير لذلك، خرجنا من موسم رائع، سيكون من الصعب نسيانه، الجماهير الحقيقية لن تهتف أبد ضد لاعبيها، خصوصا عندما يمرون بفترة صعبة». وشدد «لا أريد أن أخسر مباراة الديربي، لأنها شهدت أول ظهور لي الموسم الماضي، لن أنسى ذلك مطلقا، يتحسن مستواي واحتاج إلى مساعدة من الجماهير وبينيتيز، إنه مدرب رائع ولا يقل عن مورينهو».

وقال: «عندما نتخطَّى هذه الفترة من الضعف سأكون في أفضل حالاتي، التوقف ساعدني على الاسترخاء والتركيز. نحن في أزمة لكننا معذورون، فنحن عائدون من موسم استثنائي لا يمكن لمشجعين نسيانه، والمشجعون الحقيقيون لا يُصفرون على لاعبين في أوقات المحن».

وأضاف «أنا أتحسن، ونحن نحتاج لدعمكم وكذلك بينيتيز. إنه مدرب عظيم تمامًا مثلما كان جوزيه مورينهو، لكن مورينهو هو الماضي. الديربي هو قمة الموسم ويجب أن نُفكر في الحاضر وليس الماضي، لذا دعونا نلعب».

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً