العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

بنزيمة: خماسية مورسيا أعادت لي الثقة

عبّر مهاجم ريال مدريد الإسباني الفرنسي كريم بنزيمة عن «سعادته باستعادة الثقة في قدراته وإمكاناته»، عقب مساهمته في فوز فريقه 1/5 على ضيفه ريال مورسيا في كاس ملك إسبانيا الأربعاء الماضي.

وأحرز اللاعب الدولي في منتخب «الديوك» هدفاً من ركلة جزاء ضمن خماسية «الميرينغي»، وكان أساسياً في تشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو.

ولم يبدُ مورينهو مهتماً بمنح مهاجمه الشاب فرصةُ للمشاركة في المباريات منذ تولى البرتغالي مهامه في الصيف الماضي، ما أثار الشكوك حول إمكانية بقاء بنزيمة (22 عاماً) في «سانتياغو بيرنابيو» حتى نهاية الموسم.

لكن اللاعب ذا الأصول الجزائرية قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الملكي على الإنترنت الخميس: «تسجيل الأهداف شيء مهم بالنسبة للمهاجمين، لكن الأهم أنني أشعر بتحسن في حالتي الفنية والبدنية مع كل مباراة أشارك بها».

وأوضح بنزيمة «أنا سعيد بما قدمت في مباراة مورسيا، وأكتسب ثقة المباريات بمرور الوقت».

ورجحت تقارير صحافية إسبانية في وقت سابق أن بنزيمة قد يكون مُجبراً على مغادرة النادي الملكي الإسباني بحثاً عن فريق يلعب معه بشكل أساسي.

وكان بنزيمة انتقل العام الماضي من ليون الفرنسي إلى «البلانكو» مقابل 35 مليون يورو، في حين أنه لم يكن صفقة ناجحة مع ريال مدريد في عامه الأول تحت قيادة المدير الفني الشيلي مانويل بيليغريني.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً