العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

علي جعفر: التحضير الفعلي للألعاب الآسيوية الشاطئية بدأ قبل أسبوع

أوضح أنه كان يتمنى مشاركة «طائرة الشواطئ» بأسياد جوانزهو

ذكر مدرب طائرة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية علي جعفر لـ «الوسط الرياضي» أنه كان يتمنى بالفعل أن يشارك منتخبنا في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حالياً في جوانزهو حتى يكون خير استعداد لبطولة الألعاب الآسيوية الشاطئية والتي ستقام الشهر المقبل في العاصمة العمانية الدوحة.

وأضاف «المشاركة المستمرة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي مهم لأنه يرفع من المستوى الفني للاعبين مما يؤهلهم لتحقيق أفضل النتائج مستقبلاً وهذا ما يفعله مثلاً منتخب عمان، ولكن نحن سنسعى الآن أن نستعد بشكل جيد للبطولة الألعاب الآسيوية حتى نقدم مستوى طيبا وأن يكون احتكاكنا بأفضل اللاعبين بالقارة إيجابيا بالنسبة لنا».

وأشار جعفر في سياق حديثه إلى أنه أعطى اللاعبين راحة لمدة أسبوع كامل من بعد البطولة الخليجية التي أقيمت في إمارة دبي لكي تكون فرصة للخروج من الأجواء السلبية التي يعاني منها اللاعبون بعدما حدث من أحداث في البطولة.

وأضاف «بدأنا الإعداد الفعلي للآسيوية منذ أسبوع وكنا نتنقل بين ملاعب داركليب والنادي البحري، إذ العائق الوحيد أمامنا الآن هو وضع اللاعب عيسى علي الذي كان يتأخر عن حضور بعض الحصص التدريبية بسبب ارتباطه بالعمل، ولهذا السبب قررنا التدرب في بعض الأيام بالفترة المسائية حتى لا يتأثر تحضيرنا للآسيوية».

وأكد مدرب منتخبنا أنه سيحافظ على ذات المنتخبين اللذين مثلا الأحمر في البطولتين الماضيتين مؤكداً صعوبة إجراء أي تغيير بالإضافة إلى أن هؤلاء الرباعي يقدم مستويات طيبة وما يؤهلهم لتمثيل المنتخب.

وعن الحالة النفسية للمنتخب الآن بعد مرور أسبوعين تقريباً من نهاية الخليجية، قال: «لا تزال هناك آثار سلبية للأسف الشديد مما حصل في الخليجية، إذ نحن نحاول إخراج اللاعبين من تلك الأجواء بتوضيحنا لهم بأن هذه البطولة مختلفة للغاية والمشرفين عليها ليس لهم علاقة بالتنظيمية الخليجية».

وأضاف «ربما مع مرور الأيام الوضع النفسي سيتغير للأفضل بكل تأكيد، وما نتمناه هو أن نكون في أفضل استعداد للبطولة الآسيوية حتى نقدم فيها عروضا جيدة كما فعلنا في بالي الأندونيسية قبل عامين عندما وصلنا لمرحلة متقدمة جداً فيها».

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً