العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

تخريج دورة الأمن الداخلي في «الحرس الوطني»

رعى مدير أركان الحرس الوطني اللواء الركن الشيخ محمد بن عبدالعزيز آل خليفة الاحتفال بتخريج دورة الأمن الداخلي في معسكر الحرس الوطني.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلتها الكلمة الترحيبية التي ألقاها قائد كتيبة الأمن الداخلي رحب فيها بمدير الأركان وضيوف الحفل، والشكر له على ما يوليه من اهتمام بالغ في سير العملية التدريبية للدورة، ومتابعة رئيس شعبة العمليات والتدريب العميد الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة للمراحل التدريبية للدورة خلال فترة انعقادها.

بعده ألقى مسئول الدورة التقرير العام والنتائج لمنسوبي الدورة وعرض فيلم تضمن المراحل التدريبية للدورة التي شارك فيها ضباط من دولة الإمارات العربية والحرس الوطني البحريني.

ثم وزع مدير أركان الحرس الوطني الشهادات على الخريجين والجوائز التقديرية على المتفوقين في الدورة، مهنئاً منسوبي الدورة بمناسبة التخرج ونوه إلى ضرورة الاستفادة من هذه الدورات التدريبية التي تخدم واجباتهم العسكرية بما ينعكس على دورهم في حماية الوطن والحفاظ على أمنه ومكتسباته.

وأشاد كذلك بتوجيهات ودعم رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وجهوده المبذولة في تطوير أسلحة الحرس الوطني ووحداته التي تتضمن القدرات والكفاءات التدريبية، وذلك في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:27 ص

      الوطن

      اللهم بارك في حماة الوطن
      وعطهم الصحة والقدره على حماية البلاد من الارهاب والفساد

    • ابا يحيى | 6:20 ص

      تعليق

      بارك الله في حماة الوطن

اقرأ ايضاً