العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

الملك يزور حلبة «مرسى ياس» للفورمولا

جلالة الملك  خلال زيارته حلبة مرسى ياس للفورمولا واحد
جلالة الملك خلال زيارته حلبة مرسى ياس للفورمولا واحد

زار عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس حلبة مرسى ياس للفورمولا واحد في إطار زيارته الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك تلبية لدعوة تلقاها جلالته من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي كان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك لدى وصوله إلى الحلبة.

كما كان في الاستقبال كبار المسئولين بالحلبة حيث شاهد جلالته وسمو ولي عهد أبوظبي من قاعة كبار الزوار التجارب الأولية لسباق الفورمولا واحد الذي يشارك فيه أبطال العالم في هذه الرياضة. وتبادل جلالته مع سمو ولي عهد أبوظبي وكبار الضيوف الأحاديث الودية.

ونوه جلالة الملك بكل الجهود الطيبة التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة لتهيئة أفضل الإمكانات والتسهيلات لانطلاق سباق الفورمولا واحد من هذه الحلبة، مشيدا جلالته بحلبة البحرين الدولية وحلبة مرسى ياس للفورمولا واحد اللتين تشكلان إضافة نوعية في سباقات الفورمولا واحد واللتين تكملان إحداهما الأخرى في هذا المضمار لما لهذه السباقات من أهمية ومشجعين ومهتمين بهذه الرياضة في مختلف دول العالم.

معربا جلالته عن تمنياته الطيبة للقائمين على حلبة مرسى ياس لسباقات الفورمولا واحد بالتوفيق والسداد.

من جهة أخرة، التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بملك مملكة إسبانيا خوان كارلوس، وذلك في إطار زيارة جلالتهما لدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور سباقات الفورمولا 1.

وبحث عاهل البلاد مع ملك إسبانيا أوجه التعاون الثنائي بين مملكة البحرين ومملكة إسبانيا، وأكدا الحرص على تقوية العلاقات بين البلدين في جميع المجالات وتوطيدها بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما وتفعيل العمل والتعاون المشترك بما يسهم في فتح آفاق ارحب من التعاون الثنائي.

وأعرب الملكان عن ارتياحهما لما تشهده علاقات البلدين من نمو وازدهار على جميع الأصعدة تحقيقا لكل الأهداف والتطلعات المنشودة.

يشار إلى أن جلالة ملك إسبانيا أرسى نظاماً ملكياً دستورياً متطوراً ومنفتحاً في بلد من أهم بلدان أوروبا وأكثرها قرباً من العالم العربي وأقوى تفاعلا حضاريا مشتركا مع عطائه التاريخي كما حوّل بلده إسبانيا إلى ساحة للاستثمار من أجل رخاء الشعب الإسباني وازدهاره.


القيادة تهنئ طالباني بإعادة انتخابه رئيساً للعراق

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيات تهنئة إلى رئيس جمهورية العراق جلال طالباني أعربوا فيها عن خالص تهانيهم وسعادتهم بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للجمهورية، بما يؤكد إسهاماته وعطائه من أجل ازدهار العراق وشعبه الشقيق.

وعبروا عن أطيب تمنياتهم له موفور الصحة والسعادة وللعراق وشعبه العزة والتقدم والازدهار وأن يسود الأمن والاستقرار ربوع العراق ويعزز وحدته الوطنية، مشيدين بما يربط مملكة البحرين وجمهورية العراق من علاقات وطيدة في المجالات كافة، متمنين لهذه العلاقات المزيد من التواصل والتطور والنماء.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:21 م

      وينا و ين هم

      وين حلبتنا و وين حلبتهم
      حتى البطولة تنحسم عندهم في جولة الحسم بكرة
      و تتويج البطل و بكاء الخاسرين هناك عندهم
      و احنا بس فالحين لنا في الجولة الافتاتحية و اول
      السباقات وش استفدنا ؟
      خلوه اخر سباق او قبل الاخير

    • زائر 1 | 11:05 م

      اسبانيا

      That is an exiting thing it who want to visit spain

اقرأ ايضاً