العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ

الجودر يوجه الأندية والمراكز الشبابية للمشاركة في حملة «راية البحرين»

وجه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر إدارتي الأندية والمراكز الشبابية وإدارة الهيئات الشبابية إلى ضرورة حث الأندية والمراكز الشبابية على المشاركة الفاعلة في فعاليات وبرامج حملة «راية البحرين»، مؤكدا أن الحملة ستتيح الفرصة لأفراد الأسرة الرياضية والشبابية البحرينية للتعبير عن مشاعرهم الصادقة في هذه المناسبات الوطنية المجيدة.

وأشاد الجودر بالجهود الطيبة التي تبذلها اللجنة المنظمة لحملة «راية البحرين» من أجل إنجاح هذه الفعالية التي تأتي بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد، مؤكداً المعاني النبيلة التي تحملها هاتان المناسبتان الغاليتان باعتبارهما تظهران الإنجازات الهائلة التي حققتها مملكة البحرين في العهد الزاهر لجلالة الملك في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الجودر لرئيس مجلس إدارة «ميد بوينت» والمشرفة على تنظيم حملة «راية البحرين» الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة حيث استمع إلى شرح مفصل من قبل الشيخة نورة عن أهداف الحملة والمرحلة التحضيرية لانطلاق فعالياتها لرفع علم البحرين على المنازل بالإضافة إلى البرامج والأنشطة المصاحبة لهذا الحدث الوطني المهم. وأشار الجودر إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة معنية بإنجاح هذه الفعالية الوطنية من خلال تسخير جميع إمكاناتها الفنية والبشرية للمشاركة الفاعلة في إظهار حملة «راية البحرين» بالشكل المتميز من جميع النواحي داعياً جميع الأطراف إلى المشاركة في هذه الحملة وإلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد من أجل بلوغ الأهداف النبيلة التي وجدت من أجلها الحملة الوطنية.

من جانبها، ثمنت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة عالياً دعم رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة لفعاليات الحملة، مؤكدة أن هذا الدعم سيساهم بلا شك في إنجاح هذا الحدث الوطني الكبير الذي يهدف إلى تعزيز روح المواطنة والولاء للقيادة الرشيدة.

وأشارت الشيخة نورة إلى أن المشاركة والدعم الكبيرين من قبل المؤسسات الحكومية والخاصة في هذه الحملة تعطينا دافعاً قويّاً من أجل تأمين أسباب النجاح للحملة، مؤكدة أن «راية البحرين» سيكون لها عدة فعاليات وطنية كبيرة كما ستجوب الحملة جميع مناطق البحرين بأفكار جديدة مستقبلية نابعة من الفكر الشبابي الحريص على إعلاء مملكتنا.

العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:14 ص

      لماذا اسعارنا أغلى من السعودية

      الأستاذ هشام الجودر . إن من أهداف بيوت الشباب فتح المجال لزيارة جميع الدول و بأجور رمزية . فمثلا في المملكة العربية السعودية تكلفت الليلة دينارين و نصف . فلماذا لدينا أثنى عشر دينار . طبعا كلما قدم الأخوه من السعودية في شبابهم سوف يحضرون عوائلهم و هذا للمنظور البعيد . في استمارة طلب العضوية هناك تفاصيل لا فائده منها مثل صورة من طلب الجواز . لقد استخدمت البطاقة الذكية بدل الجواز فلماذ لم تفعل لديكم . يمكن استخدام البطاقة لغير البحرينين . اضف تاخير البطاقة لأسبوع مدة طويلة .

    • زائر 1 | 11:13 م

      حب الوطن بالقلب

      أنا موالي للوطن والقيادة بس ما برفع العلم للفشار والمزايدة والتملق
      حب الوطن مو تجارة الكل يطلع لنا فيها
      بسكم مزايدات ومهاترات
      وبلا تفرقات بين شعب البحرين الوفي
      الي فيه خير يطلع بمشروع وفكرة يستفيد منها هذا الوطن وابناءه الأعزاء
      بلا مصاريف في الهواء
      تراب الوونحـن فخـر أوال فـي حضارتـهـا ونحـن أعـلـى عربانـهـا نسـبـا
      لنا في شمائل عبـد القيـس فـي كـرم ومـن ربيعـة طابـت ريحنـا حسبـا
      طن غالي على بناء الوكن

اقرأ ايضاً