العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ

تطبيق 23 نظاماً وخدمة إلكترونية في «الداخلية» للتواصل المجتمعي

حضر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس (الخميس) العرض الذي قدمته الإدارة العامة لديوان الوزارة عن الأنظمة والبرامج الإلكترونية المطبقة في أقسامها وإداراتها الفرعية التي تشمل 23 نظاماً وخدمة إلكترونية تم تصميمها من قبل شعبة تقنية المعلومات بديوان الوزارة لتخدم العمل في الإدارة وتسهم في التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

ولدى وصول الوزير يرافقه محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة كان في استقبالهما مدير عام الإدارة العامة لديوان الوزارة العميد رياض عيد. واطلع الوزير على عدد من الأنظمة الإلكترونية التي تم إعدادها لديوان الوزارة منها نظام المراسلات والأرشيف الإلكتروني ونظام المتابعة والرقابة الإدارية ونظام الموارد البشرية، بالإضافة الى موقع المركز الإعلامي التابع لإدارة الإعلام الامني الذي يبث على مدار الساعة كل الأخبار المتعلقة بالوزارة والشأن الإقليمي والعالمي.

كما اطلع على الأنظمة المستخدمة بإدارة العلاقات العامة التي تهدف إلى مد جسور التواصل مع الجمهور من خلال عرض الحملات التوعوية والفعاليات والأنشطة كموقع التواصل الإلكتروني الذي يتضمن شخصية رجل العلاقات العامة (سهيل) الذي يتواصل مع الجمهور من خلال عرض المواضيع التوعوية والثقافية والأمنية، إذ تم تصميم هذا الشخصية باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد. واستعرض وزير الداخلية عددا من التقنيات والمشاريع الحديثة المطبقة كتقنية smart phone application التي تم تصميمها للعمل على مختلف أنظمة الهواتف النقالة.

العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً