العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ

عاهل البلاد يصل الإمارات في زيارة أخوية

جلالة الملك يلتقي بأخيه رئيس دولة الإمارات     (بنا)
جلالة الملك يلتقي بأخيه رئيس دولة الإمارات (بنا)

التقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس (الخميس) أخاه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وذلك في قصر الروضة بمدينة العين بحضور ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في إطار الزيارة الأخوية التي يقوم بها جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد رحب رئيس دولة الإمارات بجلالة الملك، وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.


عاهل البلاد يستعرض العلاقات مع رئيس الإمارات

المنامة - بنا

استعرض عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مع أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان العلاقات الثنائية الأخوية المتميزة بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها بما يحقق تطلعات شعبيهما الشقيقين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى التقاء عاهل البلاد أخاه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في قصر الروضة بمدينة العين بحضور ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في إطار الزيارة الأخوية التي يقوم بها جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد رحب رئيس دولة الإمارات بأخيه جلالة الملك. واعرب جلالة الملك ورئيس دولة الامارات عن ارتياحهما لما تشهده هذه العلاقات من تقدم وتطور في مختلف الميادين بفضل التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين لما فيه خير ومنفعة البلدين الشقيقين.


الملك يهنئ رئيس أنغولا بذكرى الاستقلال

بعث عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أنغولا جوسيه أدواردو دوس سانتوس، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية أنغولا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 2989 - الخميس 11 نوفمبر 2010م الموافق 05 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • نونه الحنونه | 12:20 ص

      زياره

      الله يدوم المحبه والتواصل

    • زائر 2 | 10:56 م

      علي بركاتة الله ياملك القلوب

      العلاقات الاخوية بين البحرين والامارات بصفة خاصة ومجلس التعاون والعالم العربي والاسلامي بفضل القيادة الحكيمة تسير ببركات الله وتوفيقة الي الافضل وزيارة عاهل البلادجلالة الملك حمد بن عيسي الخليفة حفطة الله ورعاه الي الامارات في زيارة اخوية الي اخية ريس الامارات الشيخ خليفة بن زايد النهيان اكبر دليل من تطوير العلاقة بين البحرين والامارات والشعبين الشقيقين الي الافضل ان شاء الله في كل المجلات العلمية والادبية والفكرية

    • زائر 1 | 10:40 م

      الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ودمتم بود

      الله يخليهم ويحفظهم ويوفقهم ويسدد خطاكم .... الله يحفظكم في السر والعلن يارب احفظ قادتنا وولاة أمورنا

اقرأ ايضاً