العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ

مركز خدمة نيسان السريع بسلماباد يوفر خدمة سريعة وبكفاءة عالية

ضمن إطار جهودها الرامية للارتقاء بخدمات ما بعد البيع، يسر شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده (الوكيل الحصري لسيارات نيسان في البحرين) أن تعلن عن تدشين مركز خدمة نيسان السريع بسلماباد.

يذكر أن البحرين قد اختيرت من قبل شركة نيسان كأول دولة في الشرق الأوسط لتدشين هذا المركز الذي يقدم خدمات سريعة وكفؤة. هذا وتم الافتتاح الرسمي لمركز خدمة نيسان السريع بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بسلماباد في احتفال حضره عدد من كبار مسئولي شركة نيسان الشرق الأوسط وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده.

ويتميز مركز خدمة نيسان السريع بالكثير من المزايا، فبالإضافة إلى الخدمة السريعة والكفاءة العالية التي يعمل بها فنيو الشركة المدربون جيداً، فإن المركز يعمل من الساعة 7 صباحاً إلى 7 مساء يومياً وطوال أيام الأسبوع، فضلاً عن عدم الحاجة لحجز موعد مسبق والموقع المناسب والأسعار الموحدة واستخدام قطع الغيار الأصلية.

وبهذه المناسبة صرح مدير التسويق لخدمات ما بعد البيع بشركة نيسان الشرق الأوسط راج كومار، قائلاً: «يسرنا أن نعلن عن تدشين مركز خدمة نيسان السريع في البحرين التي تعتبر واحدة من أهم أسواقنا الرئيسية في منطقة الخليج، وخصوصاً أن شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده تعتبر في طليعة الشركات التي تقدم أفضل خدمات ما بعد البيع لزبائنها، وقد جاء اختيارنا نتيجة لالتزام شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده بتطبيق معايير الخدمة والصيانة الصارمة التي تضعها شركة نيسان».

إن الزيادة المطردة في مبيعات سيارات نيسان في دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصاً في البحرين، ساعدت على زيادة عدد مالكي نيسان عموماً بين مالكي فئات السيارات الأخرى، ولذلك ارتأت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده أن الفرصة متاحة لإقامة مركز خدمة إضافي لتوفير خدمات الصيانة العادية بسرعة وكفاءة عالية

العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً