العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ

مواطن عماني يفوز بمليون ميل مجاني في أول سحب لطيران الخليج

أصبح خالد سعيد العبري، عماني الجنسية، أول شخص يفوز بمليون ميل مجاني من شركة طيران الخليج، ضمن الحملة التي أطلقتها الشركة بهدف تشجيع السفر بين أعضاء برنامجها للمسافرين المتميزين.

ويقول العبري الذي يحمل البطاقة الفضية منذ العام 1995: “أتقدم إلى شركة طيران الخليج ببالغ الشكر، كما أعرب عن سعادتي للفوز بالمليون ميل، إنه أمر مثير للغاية أن أحصل على هذه الجائزة القيّمة مع هذا البرنامج الجيد الذي تقدمه شركة طيران الخليج لأعضاء برنامج المسافرين المتميزين، وآمل أن يستمر هذا النهج من جانب الشركة على الدوام”.

ويعتزم العبري أن يستفيد من المليون ميل للسفر مع زوجته وثمانية من أطفاله خلال موسم العطلات الصيفية في العام المقبل.

ويقول أيضاً: “أعتقد هذه المبادرة تمثل حافزاً جيداً للغاية من قبل شركة طيران الخليج، لأنها ستجذب المزيد من المسافرين إلى خدماتها المميزة”.

يذكر أن شركة طيران الخليج وهي الناقل الوطني لكل من مملكة البحرين وإمارة أبوظبي وسلطنة عمان، كانت قد أعلنت في الشهر الماضي عن أنها ستقدم لأعضاء برنامج المسافرين المتميزين الفرصة للفوز بمليون ميل للسفر بالمجان.

ويمكن للأعضاء الذين يسافرون إلى أي مكان عبر شبكة طيران الخليج من الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول وحتى الخامس من ديسمبر/ كانون الأول الدخول في السحب ثلاث مرات للفوز بمليون ميل في برنامج المسافرين المتميزين، وإتاحة الفرصة أمامهم للسفر بالمجان إلى أي من الوجهات الخمسين ضمن شبكة الشركة.

ولا يقتصر احتمال الفوز على فرصة واحدة بل توجد هناك ثلاث فرص، لأنه سيتم سحب ثلاثة فائزين خلال مدة الحملة الترويجية من سبتمبر وحتى ديسمبر

العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً