العدد 1132 - الثلثاء 11 أكتوبر 2005م الموافق 08 رمضان 1426هـ

رؤية فنية

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

كم نحن سعداء في "الوسط" الرياضي ونحن نستضيف هذه الكوكبة من الإعلاميين العاملين في القنوات الرياضية التي أصبحت تحظى بإعجاب وإقبال الشارع الرياضي لما تتميز به من تغطية إعلامية للفعاليات الرياضية العالمية والمحلية. أما الهدف من هذه الاستضافة فهي تقديم رؤية فنية واضحة المعالم للقاء منتخبنا الوطني مع أوزبكستان بهدف تسليط الضوء على الخطوط الفنية للفريقين وتقديم خدمة إعلامية متميزة تفيد أفراد منتخبنا والجهازين الفني والإداري والشارع الرياضي المتعطش لمعرفة آراء هؤلاء المحللين الرياضيين لمنتخبنا الوطني الذي سيلعب مباراة مصيرية نتمنى له التوفيق فيها بإذن الله.

الدعوة عامة

نحن - جميعا - مدعوون هذه الليلة لحضور مباراة منتخبنا الوطني سواء من خلال الشاشة الفضية أو حضور الملعب، الأمر الذي يتطلبه الواجب الوطني على الرياضيين، وذلك من أجل شحذ همم اللاعبين ومؤازرتهم ورفع روحهم المعنوية لتقديم المستوى الرائع الذي يحقق لهم الفوز ويضمن لهم الاستمرار والوصول إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

التمثيل المشرف

أقول لجماهيرنا الرياضية الوفية إن أخلاقياتنا ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف تمنعنا من الإساءة للفريق الأوزبكستاني الضيف بغض النظر عن تصرفات جماهيره في أوزبكستان... وبعيدا عن نتيجة المباراة وأداء الفريقين داخل الملعب يجب أن تكون أهازيجنا الرياضية وشيلاتنا الوطنية أبرز ما يميز هذه المباراة التي ستحضرها غالبية القنوات الرياضية الفضائية العربية والعالمية

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 1132 - الثلثاء 11 أكتوبر 2005م الموافق 08 رمضان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً