العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ

الحد يحقق فوزه الأول في بطولة أحمد بن محمد

سجل فريق شباب الحد أول انتصاراته يوم أمس الأول على حساب فريق اتحاد البديع في بطولة المرحوم الشاعر الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة. وتمكن شباب الحد من إنهاء اللقاء بنتيجة هدفين من دون رد سجلهما اللاعب أحمد عبدالله الحجي، وزميله اللاعب محمد نايف.

وينظم مركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي بطولة المرحوم الشاعر الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة الأولى لكرة القدم في الفترة ما بين 20 شهر أبريل/ نيسان الجاري حتى 7 مايو/ أيار المقبل، على أن تحدد موعد الأدوار النهائية في وقت لاحق. وتقام البطولة تحت رعاية الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وكان اللقاء حماسيا من الفريقين أظهرا فيه رغبتهما البطولية في حسم الأمور مبكرا، إلا أن التسرع وإضاعة الفرص السانحة للتسجيل على المرمين ساهما في تأجيل حسم اللقاء للشوط الثاني.

وكان فريق شباب الحد الطرف الأفضل خلال اللقاء، إذ استحوذ على الكرة أكثر من خصمه وصنع عددا من الهجمات الخطرة على مرمى اتحاد البديع، وخصوصا في الشوط الثاني.

ورفع شباب الحد رصيده النقطي لـ 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مناصفة مع فريقي العيناتي، و»origin»، فيما يحتل فريق «design» المرتبة الرابعة بنقطتين من تعادلين، في الوقت الذي يأتي فيه اتحاد البديع خامسا بنطقة واحدة، وأخيرا فريق باربار دون رصيد من النقاط في المركز السادس والأخير.

وفي المجموعة الأولى التي تلعب مبارياتها على ملعب مركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي، يتصدر شباب الرفاع برصيد 6 نقاط، يليه الزعيم، والجسرة بثلاث نقاط، ثم العماني، وفريق المحمدية بنقطة واحدة، وأخيرا فريق دمستان صفر الرصيد من النقاط.

ويتصدر هدافي البطولة اللاعب محمد جناحي من فريق العيناتي برصيد ثلاثة أهداف، ويتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف للحصول على جائزة الهداف نهاية البطولة.

ويلعب اليوم في المجموعة الأولى فريقا العماني والمحمدية على ملعب مركز شباب الجسرة الثقافي والرياضي، فيما يلتقي في اللقاء الثاني فريقا «design»، وشباب الحد في لقاء يتوقع أن يكون قويا.

العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً