العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ

الموسم الجديد ينطلق 25 سبتمبر ومعسكر لمنتخب الناشئين

عقد إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مجلس برئاسة نائب رئيس المجلس جهاد حسن خلفان اجتماعه السادس مساء يوم الأحد الماضي.

واعتمد تحضر الاجتماع الخامس، ووافق المجلس على ترشيح جهاد خلفان لعضوية اللجنة الأولمبية البحرينية. كما وافق المجلس على ترشيح المدرب رضا علي لعضوية لجنة اللاعبين باللجنة الأولمبية. وأكد المجلس أهمية دور الحكام في إدارة اللقاءات المتبقية من مباريات الدوري الممتاز ومباريات كأس سمو ولي العهد وتمنى لهم كل التوفيق في إدارة هذه المباريات.

وبشأن لجنة التطوير والتدريب تم التأكيد على الاهتمام بتنظيم الندوة الدولية للاستقبال والدفاع والمقرر اقامتها في الفترة من 3 حتى 8 مايو/ أيار المقبل بمركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة، وتمت الموافقة على اقامة البطولة المفتوحة للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية والتي يهدف المجلس من خلال اقامتها لتشكيل منتخب الناشئين استعدادا للمشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية للشباب والمقرر اقامتها في سنغافورة خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وفيما يخص لجنة فقد تمت الموافقة على اقامة معسكر الناشئين في الجمهورية التونسية لمدة 10 أيام تسبق المشاركة في البطولة الودية التي ستنظمها الجامعة التونسية للكرة الطائرة خلال الفترة من 13 حتى 18 يوليو/ تموز المقبل، وسيترأس الوفد المشارك محمد جاسم حسن عضو مجلس الإدارة.

كما تم اعتماد البرنامج الزمني لمسابقات الدوري العام والكؤوس للموسم المقبل 2009م/2010م والذي سينطلق اعتبارا من 25 سبتمبر/ أيلول المقبل باقامة أول مهرجان للصغار مواليد 1999/2000، على ان تبدأ مسابقات الدوري العام للفئات العمرية اعتبارا من 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2009م بإقامة مسابقة الدوري العام للشباب.

كما تم اعتماد انطلاق مسابقة الدوري العام للدرجة الأولى اعتبارا من 9 أكتوبر، اما فيما يخص مسابقة الدرجة الممتازة فستبدأ بانطلاق مسابقة كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بدءا من 3 ديسمبر/ كانون الأول على أن يبدأ الدوري العام للدرجة الممتازة اعتبارا من 6 يناير/ كانون الثاني 2010 وينتهي الموسم المقبل باقامة المباراة النهائية على كأس سمو ولي العهد بتاريخ 3 يونيو 2010.

العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً