العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ

المحرق يقهر الأهلي ويتأهل لنصف النهائي

في المباراة المؤجلة لدوري أقوياء الشباب

تمكن شباب المحرق من اعتلاء صدارة دوري أقوياء الشباب لكرة القدم بعد أن حقق فوزا مستحقا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الختامية أمس.

وبهذا الفوز حلق المحرق في صدارة المجموعة برصيد (18 نقطة) ويبقى الأهلي على رصيده السابق (14 نقطة)، وبذلك يكون فريق المحرق متصدر الترتيب قد ضمن تأهله للدور ربع النهائي للمنافسة برفقة وصيف المجموعة الاتحاد.

وستكون طريقة المسابقة بعد انتهاء الدور التمهيدي على النحو الآتي: يلعب الثالث الحد مع العاشر الرفاع الشرقي، ويلعب الرابع الحالة مع التاسع النجمة، ويلعب الخامس البسيتين مع السابع الشباب ويلعب الخامس الأهلي مع السادس الرفاع.

وسيلعب الفائز من المباريات الأربع مع المحرق والاتحاد لتحديد الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية واللعب على بطولة دوري الشباب.


كأس الناشئين

ستقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسة كأس الناشئين لكرة القدم عند الساعة 5.30 مساء، وستكون المباريات ضمن المجموعة الثانية لمنافسة الكأس. وسيعلب المنامة على ملعبه وبين جماهيره أمام التضامن، وستكون هذه المباراة هي الاولى لكلا الفريقين في المسابقة.

ويلعب في المباراة الثانية البديع مع الاتحاد على ملعب الأول، ويدخل البديع مباراته الثانية بعد أن خسر في الجولة الأولى، في المقابل يدخل الاتحاد مباراته الثالثة وقد خسر في المباراتين الماضيتين ورصيدهما خال من النقاط.

وفي آخر المباريات يلعب المتصدر مدينة عيسى (6 نقاط) أمام الحد (نقطة واحدة)، ويسعى مدينة عيسى لمواصلة نتائجة الايجابية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي للتمكن من مواصلة الصدارة بكل جدارة، بينما يسعى الحداوية من وقف الزحف المدناوي والفوز عليه على رغم أن مدينة عيسى سيلعب المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

وكانت المباراة مثيرة ومتوترة وخصوصا في شوطها الثاني الذي شهد طرد 4 لاعبين أهلاويين على فترات متفرقة، فيما كان الشوط الأول انتهى بتقدم المحرق بهدفين سجلهما مهاجما الفريق الأول الشابان فهد شويطر وحسام حمود سلطان، مقابل هدف للأهلاوي محمد علي، وتصدى الحارس الأهلاوي لركلة جزاء نفذها فهد شويطر، ثم أضاف حسام حمود الهدف الثالث في الشوط الثاني.

العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً