العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

توأم جنيفر لوبيز يدخل عالم الموضة

على رغم عدم بلوغهما سن الثلاث سنوات، دخل طفلا النجمة جنيفر لوبيز «ايمي ومكس»عالم الشهرة والأزياء بإجرائهما جلسة تصوير لصالح دار أزياء «غوتشي» بمشاركة والدتهما.

وتظهر لوبيز وأطفالها في الصور المرتقب صدورها بالتزامن مع إطلاق مجموعة «غوتشي» الربيعيَّة للأطفال، على شاطئ البحر وهي تشاركهما اللعب بالرمال.

ومن ناحيتها، أكدت لوبيز لصحيفة «دايلي ميل» أن: «أول جلسة تصوير مع أطفالي كانت بعمر الـ3 أسابيع، أما الآن فهما في الثانية والنصف من عمرهما وتجربة التصوير معهما مختلفة وممتعة». كما أضافت: «وافقت على ظهور أطفالي في حملة غوتشي الجديدة لأنَّ الدار مهتمة بالعمل الإنساني»، مشيرة إلى أنَّ حرصها وزوجها المغني مارك أنتوي على مشاركة التوأم في تلك الحملة، نابع من الدور الذي ستقوم به دار «غوتشي» من أجل خدمة أطفال إفريقيا. وقالت: «أنا فخورة كون أطفالي يعتبرون جزءاً من حملة غوتشي لتحسين الأحوال المعيشيَّة والتعليميَّة للأطفال والفئات المحرومة في إفريقيا». يذكر أنَّ «غوتشي» ستطلق مجموعتها في الـ 20 من نوفمبر / تشرين الثاني، علماً أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح اليونيسيف و50 ألف دولار لصالح المؤسسات الخيرية.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً