العدد 2980 - الثلثاء 02 نوفمبر 2010م الموافق 25 ذي القعدة 1431هـ

الظهراني: «النواب» سيتعاون مع السلطة التنفيذية

أعرب رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني عن تعاون مجلس النواب مع جميع أعضاء السلطة التنفيذية لتحقيق ما يصبو إليه الجميع لصالح الوطن، مشيداً بالرعاية السامية من لدن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبالدعم المستمر من رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبالمتابعة المتميزة من ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

كما أعرب عن بالغ تقديره للجهود والإنجازات التي يقوم بها رئيس الوزراء، مثمناً الثقة الملكية السامية بتكليف سموه لتشكيل الحكومة، مؤكداً بذل مجلس النواب جميع سبل تعزيز التعاون مع الحكومة في الفصل التشريعي الثالث والعمل من أجل صالح الوطن والمواطنين، لتحقيق كل تطلعات وآمال القيادة الرشيدة والشعب البحريني الكريم.

وأضاف الظهراني أن رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رجل الدولة من الطراز الأول، وأن جهوده وأعماله الوطنية لا تعد ولا تحصى، وأن رئاسته للحكومة التي تحظى بثقة القيادة الرشيدة وتقدير الشعب البحريني المخلص دليل على محبة الوطن لهذه الشخصية الوطنية، وهو يحمل في قلبه الحب والاهتمام والحرص على الوطن والعمل المستمر من أجل الصالح العام وتطوير جميع الخدمات وتحسين مستوى المعيشة والنهوض بشباب المستقبل وتوفير سبل العيش الكريم.

العدد 2980 - الثلثاء 02 نوفمبر 2010م الموافق 25 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 8:05 ص

      يجب اعادة صياغة السؤال

      ماذا عن السلطة هل ستتعاون مع النواب ..؟؟!!
      حسب الدستور المعدل و النظام الاساسي المعد سلفا .. علي النواب الاستجداء بطلب قانون .. وبطلب توصية ..!!! وقد قالها صراحة الوزير المختص .. لا انجاز لمجلس النواب .. بدون موافقة الحكومة ..

    • زائر 5 | 2:47 ص

      احتكار الكرسي

      الا يوجد قانون ينص على المدة القصوى لعضوية البرلمان هي دورتين
      لماذا نرى نفس الاسماء والوجوه في كل دورة. مع احترامي للظهراني اليس من العدل التنازل عن الرئاسة حتى لو فرضة او خططت له فهناك كفاءات في البرلمان

    • زائر 4 | 1:23 ص

      من يفسـّر لنا هذا الكلام ؟

      هل لا يزال الظهراني رئيساً لمجلس النواب ؟ المجلس لم يلتئم بعد ,, أم إن اللوائح تعطي للعضو البقاء في المنصب حتى يموت .. كلام غير مفهوم ,, فسروه لنا !!

    • زائر 1 | 10:58 م

      المضحكات المبكيات

      الظهراني: «النواب» سيتعاون مع السلطة التنفيذية هذا الكلام بداية لماذا يا ظهراني ؟

اقرأ ايضاً