العدد 2977 - السبت 30 أكتوبر 2010م الموافق 22 ذي القعدة 1431هـ

النائب العام لـ «الوسط»: لم نتلقَ شكاوى انتخابية عدا «منشورات العالي»

البوعينين متحدثاً لـ«الوسط
البوعينين متحدثاً لـ«الوسط

نفى النائب العام علي بن فضل البوعينين لـ «الوسط» تلقي النيابة العامة أية شكاوى جديدة تتعلق بالانتخابات، عدا الشكوى المقدمة من قبل المرشح النيابي حسن العالي ضد آسيويين وزعوا منشورات ضده.

وقال البوعينين: «لقد تم القبض على الآسيويين وهم يقومون بتوزيع منشورات تجاه المرشح العالي، ولاتزال التحقيقات جارية في القضية».

وعمّا إذا كانت النيابة العامة قد تأثرت في ظل الأجواء الانتخابية، وخصوصاً أن عدداً من كوادرها يشرف على العملية الانتخابية، أجاب البوعينين: «أبداً، النيابة العامة لم تتأثر جراء ذلك، ولدينا خطة عمل قمنا بتنفيذها، وهي العمل على شكل نوبات في الصباح وبعد الظهر والمساء، وتوزيع وكلاء النيابة العامة على تلك النوبات».

وأثنى البوعينين لدى إدلائه بصوته في مدرسة الحد الابتدائية الإعدادية للبنين «على وعي الناخبين وتفاعلهم مع المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، والتي تجلت بأبهى صورها في المشاركة الفاعلة في الانتخابات النيابية والبلدية».

وقال: «إننا فعلاً نعيش اليوم عرساً ديمقراطياً حقيقياً، وذلك بفضل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك»، مشيراً إلى أن «تفعيل ودعم المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد يأتي بأشكال وصور شتى إحداها وأبرزها المشاركة الفاعلة التي نعيشها اليوم في الانتخابات النيابية والبلدية، وتفعيل دور المجالس المنتخبة شعبياً، وذلك من خلال المشاركة التي تجلت في أبهى صورها، وعكست الواقع الديمقراطي والشفافية التي نعيشها في البحرين».

وأضاف «نرى اليوم الشباب وكبار السن، الرجال والنساء، يشاركون بفاعلية في هذا المشروع، عبر الإدلاء بأصواتهم نحو المرشح الذي يرونه الأفضل والأنسب لهم، وهذا الزخم الكبير من الناخبين الذين يتوافدون على مراكز الاقتراع في شتى محافظات المملكة، والمشاهد التي نعيشها اليوم من تفاعل وتشجيع أمر يثلج الصدور، وهو سوف يعود بالنفع على عامة المواطنين بالخير إن شاء الله»

العدد 2977 - السبت 30 أكتوبر 2010م الموافق 22 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً