العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

الشيخ دعيج بن سلمان يفوز بجائزة «أفضل شخصية للعام 2010»

المنامة - المؤسسة العامة للموانئ 

27 أكتوبر 2010

حاز رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للموانئ البحرية ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) بمملكة البحرين، الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، جائزة «أفضل شخصية للعام 2010» خلال حفل توزيع جوائز العام 2010 للتجارة البحرية (Seatrade) في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندي، والذي أقيم بفندق أتلانتس في دبي بالإمارات العربية المتحدة يوم الاثنين (25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري). وتندرج الجائزة ضمن فئة الجوائز الخاصة التي تقدم إلى الأفراد الذين بذلوا جهوداً متميزة واستثنائية من أجل تحسين وتطوير هذه الصناعة.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ دعيج بن سلمان: «إنه لشرف أن أحظى بهذه الجائزة المرموقة والتي أقدمها إلى جميع الأطقم العاملة في المؤسسة العامة للموانئ البحرية و(أسري)؛ لأنها اعتراف بجهودهم وإخلاصهم وتفانيهم في سبيل دعم قطاع الشحن والخدمات اللوجستية ورفع مكانة مملكة البحرين كمركز عالمي في هذا المجال».

وتتناول جوائز التجارة البحرية السنوية، عدداً من الجوانب الرئيسية الأساسية، منها المساهمة والالتزام بخدمات النقل البحري والابتكار والسلامة والجودة والتدريب وتطوير قدرات الموظفين. وتضم فئة الجوائز، جائزة سلطات الموانئ، وحماية البيئة، والمسئولية الاجتماعية المؤسساتية، والسلامة والجودة، والابتكار الفني، والتعليم والتدريب، وصفقة السنة، إضافة إلى جائزة شخصية العام 2010.

وقد قام وفد برئاسة الشيخ دعيج بن سلمان بحضور الاحتفال المقام بفندق أتلانتس بدبي مع مجموعة مختلفة من الشركات الإقليمية والعالمية. وفي معرض جهودها في إلقاء الضوء على ميناء خليفة بن سلمان الجديد، اتخذت المؤسسة العامة للموانئ البحرية و»أسري» عدة خطوات لضمان تحقيق الفائدة المتوخاه لزبائن الميناء و»أسري» والمستخدمين النهائيين من الخدمات الآمنة والموثوقة ذات الفاعلية الاقتصادية والبيئة الصديقة، إلى جانب تطبيق بعض المتطلبات الإلزامية الجديدة فيما يتعلق بالبيئة والسلامة لدعم ترشيحها في فئات هذه المسابقات شديدة المنافسة.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً