العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ

الكويت تهنئ البحرين بنجاح الانتخابات التشريعية

تلقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بدولة الكويت الشقيقة الشيخ محمد صباح السالم الصباح، نقل خلاله تهاني دولة الكويت الشقيقة حكومة وشعباً لشقيقتها مملكة البحرين بنجاح الانتخابات التشريعية التي جرت مؤخراً.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية بالكويت أن نجاح الانتخابات هي ثمرة من ثمار البرنامج الإصلاحي الذي دشنه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً بالسياسة التي ينتهجها جلالة الملك لتعزيز مكتسبات مملكة البحرين على جميع الأصعدة. من جانبه أعرب وزير الخارجية عن شكر وتقدير مملكة البحرين لشقيقتها دولة الكويت ولنظيره الكويتي على المشاعر التي تجسد الأخوة واللحمة الخليجية في أروع صورها، مؤكداً أن ذلك خير دليل على ما يكنه الأشقاء في دولة الكويت من حب وإخلاص وتقدير لبلدهم مملكة البحرين، موضحاً أن العرس الانتخابي الذي عاشته مملكة البحرين هو في الوقت ذاته عرس انتخابي للأشقاء في دولة الكويت الشقيقة.

وكان سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح هنأ مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً بنجاح العملية الانتخابية وتنظيم سيرها على أكمل وجه في هذا العرس الديمقراطي الثالث.

وأشار الشيخ عزام الصباح في بيان صحافي لسفارة الكويت لدى مملكة البحرين أمس أوردته وكالة الأنباء الكويتية إلى أن نجاح العملية الانتخابية أضاف لبنة في صرح المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً