العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ

وزير الخارجية يتلقى تهنئة نظيره الإيراني بنجاح الانتخابات

تلقى وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية جمهورية إيران الإسلامية منوشر متقي، هنأ فيه بنتائج الانتخابات التشريعية الناجحة التي أثبتت للعالم أن مملكة البحرين تسير على نهج ثابت في برنامجها الإصلاحي الحضاري وتعبر عن البيئة الديمقراطية النزيهة والمحايدة التي تنتهجها مملكة البحرين.

وأكد الوزير الإيراني خلال مكالمته الهاتفية أن الانتخابات هي نتاج الرعاية والتطور اللذين دعمهما عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكداً في الوقت ذاته أن سياسات جلالة الملك هي أساس الاستقرار والأمن في مملكة البحرين، معرباً في الوقت ذاته عن أمله بالتوفيق والنجاح لمملكة البحرين لما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

وشكر وزير الخارجية نظيره الإيراني على هذه المشاعر التي تعبر عن الأخوة الإسلامية والصداقة المتينة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية إيران الإسلامية، مؤكداً أن هذه المشاعر هي مشاعر أخوية صادقة تصب تجاه تطور المنطقة ورخائها.


... ويتسلم أوراق اعتماد السفيرين غير المقيمين الدنماركي والسويدي

تسلم وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالديوان العام لوزارة الخارجية صباح أمس نسختين من أوراق اعتماد كريستيان كونيجسفلت سفيراً غير مقيم لمملكة الدنمارك لدى مملكة البحرين، وماغنوس شولدز سفيراً غير مقيم لمملكة السويد لدى المملكة.

وأعرب وزير الخارجية عن تمنياته للسفيرين التوفيق والنجاح في مهمات عملهما بما يساهم في تعزيز أواصر الصداقة وعلاقات التعاون بين مملكة البحرين ومملكتيهما.

من جانبهما أعرب السفيران عن سعادتهما بتمثيل بلديهما لدى مملكة البحرين، مشيدين بسياسة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبالمكانة المرموقة التي تحتلها المملكة في المجتمع الدولي، معربين عن تهانيهما للمملكة بنجاح الانتخابات النيابية والبلدية التي جرت مؤخراً.

العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:39 م

      كملت

      سؤال ليش احنا العرب اذا نقد انسميه تدخل في الشأن الداخلي وإذا مدح نسميه صداقة !

اقرأ ايضاً