العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ

الشيخ ناصر يرافق شحنة المساعدات الرابعة لضحايا الفيضانات بباكستان

على طائرة خاصة بحمولة قدرها 45 طناً

سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يزور باكستان لتقديم المساعدات الإنسانية إلى ضحايا الفيضانات
سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يزور باكستان لتقديم المساعدات الإنسانية إلى ضحايا الفيضانات

ضاحية السيف - المؤسسة الخيرية الملكية 

25 أكتوبر 2010

قام رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمرافقة الشحنة الرابعة من المساعدات الإنسانية إلى ضحايا الفيضانات والتي تبلغ 45 طناً من المواد الغذائية والإغاثية، حيث قام سموه بتسليم شحنة المساعدات إلى المسئولين عن الإغاثة في جمهورية باكستان الإسلامية.

وتمت عملية التسليم، تنفيذاً لتوجيهات عاهل البلاد الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتقديم مساعدات إنسانية إغاثية إلى جمهورية باكستان الإسلامية للمساعدة في إيواء ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مناطق متعددة في شمال غرب باكستان، بحضور العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى الأمين وسفير مملكة البحرين لدى باكستان محمد إبراهيم محمد والقنصل العام لمملكة البحرين في كراتشي عادل تقي.

وقد أشاد سمو الشيخ ناصر برعاية عاهل البلاد لعمل المؤسسة وهذه اللفتة الإنسانية الكريمة من جلالته تجاه ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مناطق متعددة في شمال غرب باكستان.

كما قام سموه بنقل مواساة وتعازي مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً إلى جمهورية باكستان الإسلامية وأسر وذوي ضحايا الفيضانات، معرباً عن وقوف مملكة البحرين إلى جانب باكستان في مصابها الأليم، والذي يهدف إلى رفع المعاناة عن المتضررين وتخفيف آلام أسر ضحايا الفيضانات.

وقال سمو الشيخ ناصر: «يشرفنا أن نتقدم إلى جلالة الملك بخالص الشكر والتقدير على مبادراته الإنسانية المستمرة في مساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين، والذي يعكس حرصه على تقديم العون والمساعدة للجميع انطلاقاً من روابط الإنسانية التي تجمع مختلف شعوب العالم وتأكيداً للعلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية». وفي تصريح له بهذه المناسبة، قال مصطفى السيد إنه في ضوء تكليف جلالة الملك وبمبادرة قام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتسليم الدفعة الرابعة من المساعدات الإنسانية شخصياً للمسئولين في باكستان على طائرة خاصة بحمولة قدرها 45 طناً من المواد الغذائية والطبية والإغاثية، حيث يتم توزيع هذه المساعدات على ضحايا الفيضانات بشكل فوري بإشراف هيئة الإغاثة الباكستانية والهلال الأحمر الباكستاني.

وبين أن هذه الشحنة تعتبر الشحنة الربعة من مساعدات مملكة البحرين للشعب الباكستاني حيث سبق إرسال ثلاث شحنات بحمولة قدرها 130 طناً من المواد الغذائية والإغاثية، لتصل حجم مساعدات مملكة البحرين إلى ضحايا الفيضانات 175 طناً من المواد الغذائية والطبية والإغاثية، كما أن المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد سوف تقوم بعمل العديد من المبادرات والجهود وإرسال شحنات أخرى في القريب العاجل بإذن الله تعالى من أجل دعم ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مناطق شمال غرب باكستان.

العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 31 | 9:41 ص

      معاميري حر

      الى الزائر رقم 4 احنا مو ناقصين فتاوي وكأنك امام مسجد لان الزائر رقم 2 ماقال الا الحق لو بس لانه من سترة تحرم عليه المعونة راجاءا مانبغى طائفيين في هالصحيفة الديمقراطية المحترمة من جميع اطياف الشعب ورجاءا اللي يدور الطائفية فهناك صحف صفراء تستقبل الردود الطائفية

    • زائر 15 | 2:55 ص

      كلنا امه واحده

      رداً على محمد من سترة قال رسو الله صلى الله عليه وسلم
      { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى شيئا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } . وفيهما عن أبي موسى رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : { المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا ، وشبك بين أصابعه } .

    • زائر 12 | 2:09 ص

      Albeem

      The God to be high you for more helpe

    • زائر 11 | 2:04 ص

      محمد من سترة

      صاحب السمو لا تنسى تجي سترة .. اهني بعد عندنا ضحايا ومعاناة .. واهل ديرتك اولى من الغريب .. والله يساعد باكستان

    • زائر 1 | 10:35 م

      يارب

      انت يا شيخنا يابن مليكنا ، انت فخر البحرين ، وكل ما تقوم به مميز ومثير ، وصدق من وصفك بـ(بالظاهرة) ، ونسأل الله ان يبقيك لنا ويديمك فخراً لنا ......

اقرأ ايضاً