العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ

العاهل يستمع لعرض عن معرض البحرين للإنتاج الحيواني

جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون البلديات والزراعة  (بنا)
جلالة الملك مستقبلاً وزير شئون البلديات والزراعة (بنا)

استقبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية يوم أمس (الاثنين) وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي والشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة ومستشار معرض البحرين للإنتاج الحيواني 2010 نايجل هوليك حيث قدموا إلى جلالة الملك إيجازا عن الخطوات التي تم اتخاذها والمخطط والفعاليات المقترح تنفيذها في المعرض الذي تقيمه مملكة البحرين خلال الفترة من 24 إلى 27 من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

كما أطلعوا جلالته على أهداف هذا المعرض الذي يأتي ليسلط الضوء على آخر المستجدات في المجالات ذات العلاقة.

وقد أشاد جلالة الملك بالجهود التي تبذلها وزارة شئون البلديات والزراعة في تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية والخدمية والترفيهية وحرصها على إظهار الوجه الحضاري للبحرين وزيادة المساحة الخضراء وتعزيز الأمن الغذائي في المملكة.

وأعرب جلالته، في المقابلة التي حضرها وزير الديوان الملكي، عن تمنياته للقائمين على المعرض كل التوفيق والنجاح.

من جانبه، أعرب وزير شئون البلديات والزراعة عن تشرفه بالالتقاء بجلالة عاهل البلاد لعرض الخطوات التي تم اتخاذها والمخطط والفعاليات المقترح تنفيذها في المعرض، رافعا شكره لجلالته على توجيهاته في الإعداد والتحضير للمعرض.

وأضاف أن رعاية عاهل البلاد لمعرض البحرين للإنتاج الحيواني 2010 تعكس دعم جلالته لجهود تعزيز الأمن الغذائي في المملكة، مؤكداً أن وزارة شئون البلديات والزراعة وتنفيذا للتوجيهات السامية ماضية قدما في تسخير جميع الإمكانات والموارد للإعداد والتحضير للمعرض وإنجازه بصورة مشرفة تعكس الوجه الحضاري لمملكة البحرين. يذكر أن العديد من الدول والمنظمات والجمعيات والشركات تشارك في المعرض.

العدد 2972 - الإثنين 25 أكتوبر 2010م الموافق 17 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 4:00 م

      الأستثمار في الأنتاج الحيواني مردوده للجميع

      نرجو ان تكون لنا جزيرة اسوة بجزيرة السعديات في الأمارات العربية المتحدة التي تغذي سوق الأمارات بشتى انواع الخضار . و مزرعة لأنتاج الخيول المهجنة الكبيرة الأسبانية مثلا . و مزارع للأبقار و الأكثار من مزارع الدواجن . و اليوم البيوت المحمية و الزراعة من دون تربة اثبتت مفعولها و مردودها التجاري . و الميل يبداء بخطوه . و سنصل الهدف .

    • زائر 5 | 4:07 ص

      الطيور

      الطيور جميلة جدا.

    • زائر 1 | 11:02 م

      أخيرا معرض للإنتاج الحيواني

      نحن متحمسون جدا نريده في مستوى معارض هنوفر ...ونريد ان نعرف المزيد عن هذا الحدث متى واين وما هي الفعاليات....لا يوجد اعلان عن هذا المعرض لماذ؟؟؟؟؟ لربما نحن ايضا نشارك

اقرأ ايضاً