العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ

وزيرة الثقافة تشيد بدور مجموعة أصدقاء البحرين بالبرلمان البريطاني

أعربت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة عن تقديرها للجهود التي يبذلها أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني لدعم العلاقات البحرينية البريطانية، مشيدة بدور هذه الشخصيات في مد جسور التعاون بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة الشيخة مي في متحف البحرين الوطني وبحضور عبداللطيف الزياني وفد مجموعة أصدقاء مملكة البحرين في البرلمان البريطاني برئاسة كونور بيرنز وبريتي باتل وتوماس دوهرتي.

وخلال اللقاء الذي اشتمل على جولة في أرجاء متحف البحرين الوطني اطلع الضيوف فيها على محتويات المتحف ومشروع الاستثمار في الثقافة، رحبت الوزيرة بالوفد، وأكدت عمق علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وما تشهده من تطور مستمر، مشيدة بمستوى تنامي التعاون الثنائي القائم بين البلدين في مختلف المجالات بما يحقق خدمة للمصالح المشتركة على مختلف الأصعدة.

من جانبهم، أشاد الوفد بحرص مملكة البحرين وتطلعها إلى تنمية العلاقات الثنائية ودعمها لبلوغ آفاق أرحب من التعاون والتنسيق، معربين عن سعادتهم بزيارة مملكة البحرين واطلاعهم على ما تشهده من نهضة وتطور في جميع المجالات وبالأخص تجربتها الديمقراطية التي تتجسد في الانتخابات النيابية التي تشهدها البلاد هذه الأيام متمنين لمملكة البحرين النجاح فيما تصبو إليه.

العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً