العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ

قاضي رابعة المحرق لـ «الوسط»: الإجراءات تمت بسلاسة... والتزام تام من المرشحين

وأثنى بوجيري على تعاون المرشحين والناخبين، مفصحاً عن أن البحرين تعيش عرساً ديمقراطيّاً حقيقيّاً في عهد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. يأتي ذلك في الوقت، الذي لايزال الناخبون في الدائرة الرابعة يتوافدون على مركز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم. ويمثل الدائرة النائب السابق عن كتلة الأصالة عيسى أبو الفتح، الذي جدد ترشحه في الانتخابات الجارية.


«ثامنة المحرق» تشهد إقبالاً كبيراً على الاقتراع

الحد - حسن الصائغ

شهد مركز الاقتراع والفرز في ثامنة الحد بمحافظة المحرق إقبالاً كبيراً من قبل الناخبين، إذ توافدت أعداد كبيرة من المواطنين للاقتراع منذ فتح باب المركز في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم (أمس).

ويتنافس في الدائرة الثامنة للمجلس النيابي، كل من غانم فضل البوعينين (جمعية الأصالة)، والمستقل إبراهيم الماجد، والمستقل عبدالناصر عبدالله، أما المتنافسون للبلدي فهم من جمعية الأصالة سمير خادم، والمستقلون رمزي جمعة الجلاليف، وعبدالله السادة، مبارك علي مخيمر، وعلي أحمد خليفة العامر.


النائب المعاودة: الدعايات الانتخابية مستمرة من دون ضبط

انتقد النائب الفائز بالتزكية عن الدائرة الأولى بمحافظة المحرق ومرشح جمعية الأصالة الشيخ عادل المعاودة عدم كفاية فرق العمل المكلفة ضبط مخالفات الدعايات الانتخابية في يوم التصويت.

وقال المعاودة الذي زار مركز الاقتراع والفرز بالدائرة الأولى بمعهد خليفة بن سلمان للتكنولوجيا إنه كان يتمنى أن تتوقف الدعاية الانتخابية كليّاً يوم التصويت، مستدركاً أن خارج مراكز الاقتراع كان الوضع منضبطاً، إلا أن هناك بعض المرشحين يخالفون القانون ويوزعون المطبوعات الترويجية لهم، مشيداً بالإجراءات التنظيمية والإدارية في المراكز ومقترحاً زيادة عددها في الانتخابات 2014 إذ شهدت مراكز مدينة المحرق ازدحاماً شديداً للغاية

العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً