العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ

وزير التربية يدلي بصوته... و100 من الوزارة هيأوا صالات المدارس

وزير التربية لدى خروجه من صالة وزارة التربية وإدلائه بصوته
وزير التربية لدى خروجه من صالة وزارة التربية وإدلائه بصوته

أدلى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي ظهر أمس بصوته في الانتخابات بالمركز الانتخابي العام في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.

وقال النعيمي: «إن الوزارة تعاونت بشكل كبير مع القائمين على العملية الانتخابية من خلال تخصيص العديد من صالات الوزارة في 45 مدرسة، بالإضافة إلى صالة الوزارة هذه، كما ساهمت كوادرنا التي تقدر أعدادهم بأكثر من مئة موظف في التهيئة لهذه العملية الانتخابية بحيث تكون هذه الصالات جاهزة وتسهيل إجراءات الدخول إليها والخروج منها».

وأكد النعيمي أن «هذا يوم مهم في تاريخ مملكة البحرين وهو إحدى ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وفي الواقع نجد اليوم أنها مناسبة طيبة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم في صنع القرار».

وبين النعيمي «نحن في الوزارة أولينا اهتماماً كبيراً لأبنائنا الطلاب والطالبات من خلال مادة المواطنة التي أكدتها القوانين، ونهتم ببناء النشء بحيث يكون لديه إلمام بهذا النوع من العمليات الانتخابية، كما أن التربية للمواطنة تهيئ النشء وتساهم في بناء شخصيته وإكسابه روح التسامح والولاء لقيادته وتقبل الرأي والرأي الآخر»

العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:48 ص

      سلام عليكم يا وزير

      يا وزير ذبحتنا الشمس واحنا نلعب رياضة في الشمس الحارة، متى بترجعون لنا صالتنا الرياضية؟ ويا ريت يا وزير تخليهم بعد اربع سنوات يدورون مكان ثاني غير صالات المدارس مو معقولة كورس كامل الصالة تنحجز حق الانتخابات واحنا تصلينا الشمس والله حرام، ابي اسمع رد من الوزارة حول هذا الموضوع اذا ممكن

اقرأ ايضاً