العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ

نجلا الملك يدليان بصوتيهما في المركز العام بحلبة البحرين

أكدا أن الانتخابات يوم جديد في تاريخ البحرين

أدلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بصوتيهما في المركز العام الواقع بحلبة البحرين الدولية.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن العرس الانتخابي الذي شهدته مملكة البحرين يوم أمس هو ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيراً إلى أن جلالة الملك رسم للبحرين بالمشروع الإصلاحي طريق التقدم والنماء في مختلف المجالات.

وأوضح سموه أن اليوم الانتخابي هو يوم جديد في تاريخ البحرين ومرحلة رائدة في مجال العملية السياسية التي تشهدها المملكة في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك والذي عاد على البحرين وشعبها بالخبر والبركات، مشيداً بالمشاركة الواسعة من قبل شعب البحرين في الإدلاء بأصواتهم في هذا العرس الانتخابي.

من جانبه رفع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك بمناسبة العرس الانتخابي الذي شهدته البحرين يوم أمس، مؤكداً أن العملية الانتخابية في البحرين والتي شهدت مشاركة واسعة جاءت لتؤكد التفاف الشعب البحرين حول قيادته لمواصلة بناء النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل القيادة.

وأكد سمو الشيخ خالد الأهمية الكبيرة للمشاركة في الانتخابات النيابية والبلدية في رسم ملامح العمل الوطني الجديد في المملكة، مشيداً بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها كل الجهات الحكومية والأهلية من أجل إنجاح هذا العرس الديمقراطي الكبير.

هاشم بن محمد يدلي بصوته... ويشيد بالعرس الديمقراطي

قال رئيس الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد بن سلمان آل خليفة لدى إدلائه بصوته أمس: «إن البحرين شهدت يوم أمس عرساً ديمقراطياً كبيراً من خلال انتخابات المجلس النيابي والبلدي». مشيراً إلى أن هذا العرس هو نتاج المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأوضح سمو الشيخ أن المشاركة الواسعة من قبل أبناء الشعب البحريني في الانتخاب والإدلاء بأصواتهم في العملية الانتخابية دليل الوعي الكامل بأهمية المساهمة الفعالة في المرحلة الجديدة التي تشهدها البحرين، إضافة إلى رسم ملامح العمل الديمقراطي الوطني الجديد في المملكة. مشيداً بالأجواء المثالية التي شهدتها العملية الانتخابية في المملكة، مؤكداً أن الجهود الرسمية والأهلية ساهمت في التنظيم المتميز للانتخابات والتي خرجت بصورة متميزة عكست الوجه الحضاري عن شعب البحرين

العدد 2970 - السبت 23 أكتوبر 2010م الموافق 15 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً