العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ

وزير الصحة يوجه لسرعة افتتاح العيادات الخارجية بمستشفى جدحفص

وجه وزير الصحة فيصل الحمر إلى تسريع إجراءات افتتاح مبنى العيادات الخارجية بمستشفى جدحفص، وإنهاء أعمال الصيانة، وتوفير الأجهزة الطبية والمعدات، وتوفير الكوادر العاملة من ممرضات وعاملين صحيين، حتى يتم التشغيل في أقرب فرصة ممكنة.

وقام وزير الصحة صباح أمس (الخميس) بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى جد حفص للولادة اطلع خلالها على سير العمل وكذلك للتعرف على احتياجات المستشفى وخصوصاً فيما يتعلق بأمور الصيانة والمشاريع المستقبلية الهادفة لتطوير الخدمات في هذا المرفق الصحي.

كما قام الحمر، خلال الزيارة، بجولة ميدانية بحضور كبار الإداريين والأطباء وهيئة التمريض داخل المستشفى ومبنى العيادات الخارجية الذي يتوقع افتتاحه قريباً مع نهاية هذا العام، حيث يضم هذا المبنى خمس عيادات لإمراض النساء والولادة وعيادتين للأطفال حديثي الولادة، إضافة إلى المرافق الأخرى كقسم الأشعة الأمر الذي يتيح للمراجعين تلقي الخدمات الصحية في المنطقة بدلاً من الذهاب لعيادات مركز الفاتح بمجمع السلمانية الطبي.

وعبر الوزير، في ختام الزيارة، عن شكره وتقديره للعاملين والقائمين على تطوير الخدمات الصحية بمستشفى جدحفص للولادة وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه قال إداري مستشفى جدحفص للولادة علي صالح: «إن العمل قائم على ساق وقدم طوال 24 في اليوم وذلك لتوفير أفضل الخدمات الصحية لمرتادي المستشفى الذي يحتوي على 89 سريراً منها 66 سريراً للولادة و23 للأطفال الخدج وتتراوح عدد الولادات فيه ما بين 5000 و5500 سنوياً».

العدد 2968 - الخميس 21 أكتوبر 2010م الموافق 13 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:05 ص

      thanks

      good step, wish u all the best, doctors there are working hard for patient satesfaction

اقرأ ايضاً