العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

باتو: أحلم بإحراز هدف في مرمى الريال

أعرب لاعب إيه سي ميلان الإيطالي البرازيلي ألكسندر باتو، عن أمله في إحراز هدف خلال المباراة التي سيخوضها فريقه الثلثاء أمام ريال مدريد بملعب «سانتياغو برنابيو»، في إطار دوري الأبطال الأوروبي.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (لاريبوبليكا) ونشرتها في عددها الاثنين، قال باتو: «أمامي فرصة جديدة وأرغب في العودة لتسجيل الأهداف مجددا»، مبينا أنه يعيش أفضل حالاته على مدار مسيرته الكروية.

وذكر اللاعب المباراة التي جمعت بين الفريق اللومباردي والفريق الملكي العام الماضي في البرنابيو، والتي انتهت بفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حمل اثنان منهما توقيع باتو.

وأشار باتو إلى أن هذين الهدفين يمثلان أفضل ذكرى له مع ميلان، نظرا لأن إحراز الأهداف في البرنابيو للمرة الأولى بمثابة حلم يداعب أذهان أي لاعب.

وأصبح باتو عنصرا أساسيا في تشكيلة ميلان وخصوصا بعد أن ترك وراءه الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي وأبعدته عن المستطيل الأخضر فترة طويلة.

وأكد باتو «أنا سعيد جدا بقدرتي على اللعب، وأشعر أنني مستعد بنحو أكبر وأقوى من ذي قبل سواء من الناحية البدنية أو الذهنية».

وحذر اللاعب البرازيلي من خطورة ميلان في صورته الجديدة وخصوصا بعد أن انضم إلى صفوفه مواطنه رونالدينهو بجانب السويدي زلاتان إبراموفيتش الذي يرى أنه يتبع الأسلوب البرازيلي في اللعب.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً