العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

فخرو لم يحلل لي المحرق وحياديته تؤكد رفضه لمساعدة مدرب النجمة

«القناص» يضع حداً لاتهامات جماهير «الذيب»

نفى مدرب الفريق الأول للكرة بالمالكية عدنان إبراهيم أن يكون خبير الـ «دارت فش» قد حلل له المحرق عبر هذا البرنامج. وقال إنه يمتلك البرنامج ويقوم بالتحليل الفني بنفسه. واستعانته بالخبير فخرو ما هي إلا مجرد تدريبه على كيفية استخدام البرنامج الذي اشتراه من فترة غير قصيرة وصار يرجع إلى فخرو كثيراً في كيفية استعماله لا غير.

وأضاف «الأخ العزيز فخرو الآن هو رئيس الشئون الفنية رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الكرة ولا يمكن لمثل هذا الرجل أن يخرج عن صلب عمله ولم يقم ولو بحرف واحد في تحليل المحرق بل كنت أنا الذي أحلل وفق ما تعلمته مسبقاً وأنا متمكن من الجهاز ولكن هناك بعض النقاط في كيفية استخدامه فقط. ولو أراد فخرو تحليل المحرق كما يعتقد الكثير من أبناء المحرق فلماذا رفض طلب مدرب النجمة طارق إبراهيم في تحليل نادي المنامة وهو ابن هذا النادي. أليس الأولى أن يعطي خبرته في تحليل المنامة لمدرب النجمة بدلاً من أن يحلل المحرق لي؟».

أما من يريد أن يدخل في مساحة يبعد فيها عن الأسباب الحقيقية وراء خسارة المحرق ويضع لومها في فخرو البريء منها تماماً. وأقطع بالكلام أنه لم يقدم لي أية معلومة تحليلية للمحرق. وإذا أراد أبناء المحرق معرفة أسباب خسارة فريقهم فعليهم أن يسألوا الجهاز الفني والإداري هناك بدلاً من أن يطلقوا الاتهامات جزافاً من دون معرفة. وتابع «أعود فأكرر ما قلته إننا جهزنا الفريق بحسب إمكاناته ودرسنا المحرق جيداً وقرأناه في كل صفوفه فوضعنا طريقة اللعب المناسبة إلى جانب الروح القتالية التي كان عليها فريقنا طوال المباراة واستطعنا الحصول على الفوز بكل جدارة واستحقاق».


فخرو يتلقى رسالة بعنوان «خنت الأمانة»

ومن جانب آخر، تلقى رئيس الشئون الفنية رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة محمود فخرو ايميلاً من أحد المحرقاويين الذي عنون له العنوان (خنت الأمانة يا فخرو) وأكد فخرو أنه لم يتعاون مع عدنان إبراهيم في تحليل مباراة المحرق أو أي مباراة أخرى. كما أن فخرو قدم اعتذاره لزميله مدرب النجمة لعدم قدرته لمساعدته قبل مباراة المنامة وذلك لحساسية عمله في اتحاد الكرة ما يتعارض مع المصلحة العامة والحيادية من الاتحاد.

وفخرو وكما أنه قام بتدريب عدة مدربين منهم خالد تاج وعلي العنزور ورضا الموسوي في كيفية استعمال برنامج «الدارت فش».

كما أن فخرو يقوم دائماً بعمل دورات في الدارت فش منذ العام 2004.

ويذكر أن جماهير المحرق أخذت من تصريحات مدرب المالكية عدنان إبراهيم في «الوسط الرياضي» يوم أمس بأن محمود فخرو هو من حلل المحرق للقناص على رغم أنه عضو في اتحاد الكرة والذي يجب عليه أن يكون محايداً من دون أن يساعد فريقاً بمعلومات عن فريق آخر منافس له فاعتبرت جماهير المحرق خيانة لعمله.

ولكن المدرب عدنان إبراهيم أكد أن فخرو لم يدل له بأي معلومة تحليلية عن المحرق بتاتاً. وقال إنه يدرك حساسية موقع فخرو ولذلك لم يطلب منه مساعدته في ذلك غير كيفية استخدام الجهاز فقط.

العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:32 ص

      الصالحي

      لو مثل هذي البرامج بتنفع صدق جان اخذنا بطوله اسيا

    • زائر 3 | 2:00 ص

      هههه ليش يامحرقي !!!

      من هذا نعرفكم تتجاهلون الخصم حتى لو ماعنده امكانيات
      يعني ماقدرتون على الخصم العنيد
      رحتواا تتحججون على الجهاز !!!
      صج سوالف طفاش وجسوم نحجت

    • زائر 2 | 12:44 ص

      التحليل

      يعني التحليل هو سبب فوز المالكية ؟!!! الابداع في الملعب واحترام الخصم هو السبب و لا غير.

    • زائر 1 | 9:17 م

      ليش يا محرق ليش

      ليش يعني ما تعترفون انكم خسرتوا ..
      يعني البرنامج خسركم ؟؟؟
      انت رايحين الامارات ومعسكرات وتدريبات
      المالكية هزمكم بروحه ورجالة
      وحبهم لرفع اسم ديرتهم فووق
      من اصغر واحد لاكبر واحد فيهم
      لا برامج ولا خرابيط يامحرق..
      حرام تظلمون الريال والله ...

اقرأ ايضاً