العدد 1093 - الجمعة 02 سبتمبر 2005م الموافق 28 رجب 1426هـ

وفد "البحرين للتدريب" في مؤتمر الاتحاد الآسيوي للتنمية في الفلبين

المنامة - جمعية البحرين للتدريب 

02 سبتمبر 2005

يغادر وفد جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية إلى جمهورية الفلبين لحضور مؤتمر الاتحاد الآسيوي لمنظمات التدريب وتنمية الموارد البشرية وذلك يوم الاثنين 5 سبتمبر/ أيلول 2005 برئاسة الرئيس التنفيذي للجمعية ومستشار مجلس الإدارة إبراهيم الدوسري. ويتكون وفد مملكة البحرين من 23 عضوا من أعضاء الجمعية المنتسبين إلى مختلف وزارات ومؤسسات مملكة البحرين من المهتمين بتنمية وتطوير الموارد البشرية.

وستكون مهمة الوفد الأولى الاستفادة من معطيات الأوراق التي ستطرح في جلسات المؤتمر والأمر الثاني هو تقديم ثلاث أوراق بحرينية عن التنمية البشرية وتطوراتها في مملكة البحرين أما الأمر الأهم فهو الترويج للمؤتمر الآسيوي الذي ستحتضنه مملكة البحرين خلال شهر ابريل/ نيسان 2006 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة.

يذكر أن الاستعدادات والترتيبات جارية على قدم وساق للترويج لمملكة البحرين بالتنسيق مع وزارة الإعلام التي تقدمت مشكورة بعدد من الكتيبات التي تبرز حضارة وثقافة البحرين الماضي والحاضر والمستقبل كما ستقوم الجمعية بعرض فيلم وثائقي عن مملكة البحرين أمام جميع المشاركين في المؤتمر كما تم تخصيص مساحة في المعرض لعرض الجمعية أهم إنجازات مملكة البحرين في مجال التنمية البشرية. كما أفاد أمين السر العام للجمعية منسق الوفد حسن محمد حسن بأنه سيتم خلال حفل الختام تسليم مملكة البحرين رئاسة الاتحاد الآسيوي لمنظمات التدريب والتطوير للعامين 2005 - 2006 إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لمنظمات التدريب أحمد محمد البناء، ويعتبر ذلك إنجازا كبيرا تحققه الجمعية على الصعيد الخليجي والعربي إذ إن الرئاسة تسلم لأول مرة إلى الخليج والأمر الثاني أن انعقاد المؤتمر في البحرين يعتبر المرة الأولى على المستوى الخليجي والعربي إذ لم يسبق عقد المؤتمر الآسيوي في دولة خليجية أو عربية خلال 32 سنة من عمر الاتحاد. صرح بذلك منسق الوفد أمين السر العام لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية حسن محمد حسن

العدد 1093 - الجمعة 02 سبتمبر 2005م الموافق 28 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً