العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

جورج كلوني يحمل اسم «إرمنيجيلدو زينيا»

يشهد هذا العام إطلالة النجم جورج كلوني في فيلمه المرتقب الأميركي «The American»، ويطل النجم ببذلة من تصميم «إرمنيجيلدو زينيا» العلامة الإيطالية للأزياء الرجالية التي تتخطى بتصميماتها الزمن.

يلعب كلوني في هذا الفيلم الذي يخرجه أنطون كوربيغن، دور صانع أسلحة وقاتل مأجور اسمه جاك، الذي يرغب في الخروج وتغيير نمط حياته؛ لذلك يقرر أن يحصل على ما يريد بعد قيامه بتنفيذ مهمة واحدة وأخيرة. وتدور أحداث الفيلم في قرية صغيرة في إقليم أبروزي في إيطاليا.

تتسم بذلة جورج كلوني في فيلم الأميركي «The America» بالخياطة التقليدية والأناقة العصرية، التي تتميز بها بذلات «إرمنجيلدو زينيا» المزدوجة الأزرار على الصدر من مجموعة «سارتوريا» (Sartoria)، وقد صممت باستخدام أقمشة «ترافلار» (Traveller) المحاكة بصوف المورينو الفاخر والمقاوم للانثناء؛ إضافة إلى قميص رسمي من القطن المصري وحذاء تقليدي من الجلد. ومن الجدير ذكره أن إطلالة جاك في معظم أحداث الفيلم، سواء بثيابه الشبابية أو النظارات، قد حملت اسم «إرمنيجيلدو زينيا».

وفي تعليقها على مجموعة ملابس كلوني المختارة للفيلم، رحبت مصممة الأزياء سوتيرات آن لارلاب التي بدأت مسيرتها المهنية مع المخرج داني بويل في أفلام مثل «Sunshine» و«Slumdog Millionaire»، باختيار ملابس تقليدية تتخطى الزمن بتصميمها وتبتعد عن صرعات الموضة والابتذال. وتابعت لارلاب بقولها: «لقد ظهرت قمة التصميم الراقي في لباس كلوني، في المشاهد الأخيرة من الفيلم. لأن تلك المشاهد تتطلب منه أن يظهر في أبهى حلّة خلال مسيره في موكب، بحيث إن القرية كانت ترتدي أفضل ما لديها في يوم مشمس من أيام الأحد».

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً