العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

نانسي تنتهي من تصوير أغنية «يا كثر» الخليجية

انتهت النجمة نانسي عجرم من تصوير الكليب الخاص بأغنية «يا كثر» الخليجية (كلمات: عبدالعزيز الميس، ألحان: سمير صفير، توزيع: محمد مصطفى) في بيروت. ولأن الأغنية مميزة جداً، اختارت نانسي أن تكون مميزة أيضاً بتصويرها، ولهذا شاركها للمرة الأولى في تصوير كليب ممثل محترف من الدرجة الأولى، هو النجم السوري قصي خولي، أما الإخراج فهو لصوفي بطرس الحامل في الأشهر الأولى التي تتعاون أيضاً للمرة الأولى مع نانسي.

ولم يمض النهار فقط بين تصوير وتسجيل في «قصر سرسق» في منطقة الأشرفية، بل تخللّته زيارة من النجمة الصغيرة «ميلا» طفلة نانسي التي حضرت مع جدّتها ريموندا وأمضت حوالي الساعتين مع والدتها في موقع التصوير، وتمكّنت من خطف الأضواء من والدتها النجمة.

وتدور فكرة «الكليب» حول نانسي وقصي اللذين تجمعهما قصة حب منذ صغرهما، ولكن الظروف تضطر قصي إلى السفر والابتعاد عن حبيبته، وما إن يعود حتى يكتشف أن نانسي على وشك الارتباط بغيره، ما يدفعها إلى التخلي عن خطيبها من أجل حبيبها الأول. أما بالنسبة إلى الكليبات، فقد علمنا أن كليب أغنية «شيخ الشباب» (كلمات: فارس اسكندر، ألحان: سليم سلامة، توزيع: هادي شرارة) الذي صورته نانسي الأسبوع الماضي مع المخرجة ليلى كنعان سيُعرض خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، أما كليب «يا كثر» فسيُعرض على الأرجح خلال شهر مارس/ آذار المقبل.

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً