العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ

«Mbc» توقف «طاش» وتقترح بدلاً منه «عيال قرية»

تدرس قناة «mbc» مع مؤسسة «الهدف» للإنتاج، وقف «طاش ما طاش» للسنة المقبلة وتقديم مسلسل «عيال قرية» في جزئه الثاني، وقد لقي هذا الاقتراح ترحيباً واسعاً من لدن الممثلين المشاركين في جزئه الأول.

ومن المحتمل أيضاً أن يتم إقرار وقف مسلسل «بيني وبينك» الذي فشل في تقديم جزئه الرابع بالشكل المطلوب، وخاصة أن القناة مقبلة على إنتاج عدد من المسلسلات الرمضانية، واحتكار المسلسل القطري «تصانيف» وعرضه بديلاً عن»بيني وبينك»، مع توقف مسلسل»باب الحارة» ليحل بديلاً عنه مسلسل سوري آخر، وإنتاج مسلسل «الفاروق عمر بن الخطاب» (رض)، عدا المسلسلات المصرية والكويتية التي دائماً ما تأخذ حيزاً من بثها.

وصرح مصدر قريب من مؤسسة «الهدف»، لإحدى الصحف الخليجية بأن: اختيار «عيال قرية» هو الأنسب مع تطويره، ليكون بديلاً عن «طاش ما طاش» الذي أعتقد أنه قد غطى ما طلب منه من أفكار ومعالجة القضايا وغيرها، بينما «عيال قرية» يستطيع بناء مجموعة أفكار في مسلسل متصل، وخاصة إذا كان من أبطاله عبدالله السدحان وناصر القصبي وعبدالإله السناني.

وأكد المصدر: أن قناة «mbc» ستترجم تطورها وهيمنتها على مستوى المشاهدة، وخاصة أن التنافس بينها وبين القنوات الأخرى بات قريباً جداً في الآونة الأخيرة.

العدد 2962 - الجمعة 15 أكتوبر 2010م الموافق 07 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً